تقرير لـ"العربية" يفضح مؤامرات "تميم" ودعم الدوحة لجماعة الإخوان الإرهابية

الأحد، 28 مايو 2017 03:47 ص
تقرير لـ"العربية" يفضح مؤامرات "تميم" ودعم الدوحة لجماعة الإخوان الإرهابية امير قطر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضحت قناة "العربية"، فى تقرير لها سياسات النظام القطرى الحالى، ومؤامرات الدوحة لتخريب الدول العربية، إذ أكد التقرير أن تصريحات أمير قطر الشيخ تمام بن حمد، التى حاولت بلاده لاحقا نفيها والتخفى وراء عذر الاختراق، ساهمت فى عودة الأسئلة المتعلقة بقطر، وماهية الأسباب التى تدفعها للتمسك بجماعة الإخوان المصنفة كجماعة إرهابية فى عدة دول عربية.

وأضاف تقرير"العربية"، أن المواجهات الأمنية التى وقعت فى الفترة الماضية فى مصر، كشفت أن جماعة الإخوان قد أحيت العمل المسلح عبر تشكيل حركات أبرزها "حسم" و"لواء الثورة"، وأشار إلى أن تلك المجموعات نفذت عمليات إرهابية استهدفت مواقع للجيش والشرطة ومسئولين مصريين وتلقت دعما خارجيا، بل وتدريبا عسكريا بالاتفاق مع قيادات الإخوان الهاربة من مصر.

 

وأثنت القناة فى تقريرها، على الإستراتيجية المصرية لمكافحة الإرهاب التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة العربية الإسلامية – الأمريكية بالرياض، مؤكدا فى السياق ذاته أن هذه الاستراتيجية لا تفرق بين التنظيمات الإرهابية سواء داعش أو جماعة الإخوان المدعومة من قطر، وتسعى لحرمان جميع هذه المجموعات من أى دعم مادى أو معنوى أو غطاء سياسى.

 

وتساءلت القناة السعودية، حول تشبث أمير قطر بجماعة الإخوان الإرهابية فى خطاباته، محاولا تبرئة ساحة التنظيم الذى ثبت تورطه فى الإرهاب فى أكثر من مناسبة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة