بالصور.. إسرائيل تنسى هزيمة العاشر من رمضان وتنشر صورا مستفزة لنكسة يونيو

الأحد، 28 مايو 2017 12:59 م
 بالصور.. إسرائيل تنسى هزيمة العاشر من رمضان وتنشر صورا مستفزة لنكسة يونيو إسرائيليون بجوار صاروخ أرض - جو مصرى فى سيناء
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تناست فيه تل أبيب الهزيمة القاسية التى تعرض لها الجيش الإسرائيلى فى حرب العاشر من رمضان  عام 1973، من قبل الجيش المصرى الباسل، وتزامنا مع قرب الاحتفال بالذكرى 44 للانتصارات المجيدة، نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية مجموعة من الصور المستفزة لمشاعر العرب خلال حرب 5 يونيو 1967 والتى تطلق عليها إسرائيل حرب الستة أيام.

 

جنود إسرائيليون يلتقطون صورة بجانب صاروخ مصرى
جنود إسرائيليون يلتقطون صورة بجانب صاروخ مصرى

 

تدمير مقاتلة مصرية
تدمير مقاتلة مصرية

وتظهر الصور تدمير طائرات الجيش المصرى خلال الحرب قبل إقلاعها من المطارات الحربية، بالإضافة إلى تصوير الجنود الإسرائيليين وهم يسيطرون على الأسلحة المصرية، حيث تم التقاط صور بجوار صواريخ أرض جو روسية لم تطلق بعد.

 

تدمير الطائرات المصرية
تدمير الطائرات المصرية

 

معدات مصرية تم تدميرها
معدات مصرية تم تدميرها

وكذلك صور أخرى لتدمير جسر يستخدمه الجيش المصرى لربط شرق القناة بغربها، وللدبابات التى تم تدميرها خلال الحرب فى سيناء من عام 1967.

معدات مصرية فى سيناء خلال الحرب تم تدميرها
معدات مصرية فى سيناء خلال الحرب تم تدميرها

معدات مصرية تم تدميرها فى سيناء

معدات مصرية تم تدميرها فى سيناء

 

مصفحة مصرية تم السيطرة عليها فى سيناء
مصفحة مصرية تم السيطرة عليها فى سيناء
 
 
دباباة مصرية فى العريش
دبابة مصرية فى العريش

 

ضرب المطارات الحربية
ضرب المطارات الحربية
 
السيطرة على دبابة مصرية
السيطرة على دبابة مصرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

الصهاينة استغلوا وجود الجيش المصري باليمن

قاموا بهجوم مباغت على سيناء حيث استغلوا وجود الجيش المصري باليمن فلم تكن هزيمة بالمعني الحقيقي لأنه بعد أقل من 3 أشهر انتصرنا عليهم في معركة رأس العش ودمرنا سفن حربية في ميناء إيلات وأغرقنا المدمرة إيلات والحفار وتوالت معارك الاستنزاف التي أذاقتهم المر .. الجيش المصري قد يخسر جولة لكنه لا يستسلم هذا ما عهدناه عليه من آلاف السنين وبكاء جولدا مائير (رئيسة وزراء إسرائيل) في حرب أكتوبر المجيدة ليس ببعيد بالرغم من الدعم الغير محدود من أمريكا وبريطانيا ودول أوروبية أخرى.. تحيا مصر يا صهاينة

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf Hassan

ه و امبارح منورين بناية بعلم مصر يهود منافقين

و أحنا هننشر صور و أفلام حرب العاشر من رمضان على كل مواقع التواصل و بعدين هننشرها في اكتوبر و نفكرهم علشان ننكد عليهم مرتين في السنة و امبارح إسرائيل بتضيئ مبنى بعلم مصر تعاطفآ مع ضحايانا في المنيا طبعآ منتهى التناقض و الإفلاس

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

أين صور الأسرى الصهاينة بالبيجامات المصرية وصور أسر اللواء عساف وتحطيم خط برليف

الرد سهل جداً على قتلة الأطفال في مدرسة بحر البحر وأصحاب المذابح الصهاينة اليومية في فلسطين وصور تحطيم خط برليف وعبور القناة وتحرير كل الخط الموازي للقناة. هزيمة الصهاينة كانت في 1973 هزيمة رهيبة سلمت بعدها كل سيناء لمصر بسبب الهزيمة في حرب رمضان أعادة الله على أمة العرب بالخير وعلى أعدائهم من الصهاينة والدواعى بالخيبة والهزيمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

نرد عليهم بصور ليهم

اتمني من اليوم السابع ان ينشر صورهم وهم في قمة الذل في اكتوبر 1973

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

السبب الخبيث لنشر الصهاينة الملاعيين هو

الضربات التى قام بها الطيران المصرى لمواقع الارهاب فى ليبيا وما صاحبها من اعتزاز و اظهار قوة الجيش المصرى -- حيث ان الخنازير الصهاينة يريدون اظهار الجيش المصرى بالضعيف المنهزم -- دليل رعبهم و رفع معنوياتهم المنهارة (خنازير قذرة).

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر مسيحة

قولوا لهم مصر اليوم مش بتهذر ومعندهاش مشكلة تحارب لو مستغنيين عن السلام

إذا كانت الأحداث الجارية في الداخل المصري قد أسالت لعاب إسرائيل لتلعب معنا بلغة الأمس فنحن من عبرنا وإنتصرنا ومستعدين نكررها رغم كل الصعاب الداخلية والشعب كله مستعد فلا تفكروا بغباء لأن السلام ثمنه غالي وأنتم تعلمون أن تلك المناوشات ليست في صالحكم !!! حيث أن أي استراتيجي مبتديء يعلم يقينا أننا لا نبكي على الماضي ولكن نتطلع للمستقبل أيا كانت التضحيات فاحذروا العبث معنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العبادي

هذا العام5يونيه يوافق10رمضان

من عجايب دوران الزمان ان هذا العام سيتوافق تاريخ ( الخامس من يونية) مع (العاشر من رمضان) فهذا الحدث قد لا يتكرر في التاريخ إلا مرة واحدة ، فهل ستتغلب بكائية يونية ومناحتها على احتفالية رمضان وبهجتها ، أم ستكون فرصة لغلق سرادقات العزاء السنوية التي ينصبها الشامتون في اوطانهم والحاقدون على بلدهم ؟؟ وهؤلاء المرضى لو أنهم يشجعون فريقا كرويا ثم انتصر بعد هزيمة لما رجعوا على ذكر هزيمتهم الاولى ولا تطرقوا إليها !! ..ولكنها امراض القلوب التي تحعل من بغض الأشخاص داءاً يكبر في الصدور المريضة حتى يصير بغضا للوطن ثم يكون بغضا للمجتمع ثم يتح ل بغضا للاهل حتى يصلوا لبغض ذواتهم ( كاره نفسه) فلا تطلبوا منه ان يحب الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليم

نشكركم

نتوجه بالشكر لكم لانكم ذكرتمونا بكم ، حتى لا ننسى

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

2000 فلسطينى مدنى قتلوا في غارات اسرائيلية على غزة عند اختطاف 3 اسرائلين

بدون تحقيق رسمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة