المشدد 10سنوات لبائع فاكهة ألقى ماء نار على طليقته لعدم تنازلها عن حضانة طفلها

الأحد، 28 مايو 2017 04:04 م
المشدد 10سنوات لبائع فاكهة ألقى ماء نار على طليقته لعدم تنازلها عن حضانة طفلها محكمة -أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت جنايات الزاوية الحمراء، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة، اليوم، الأحد، بمعاقبة بائع فاكهة يدعي " محمد رمضان"، 30 عاما، بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة لطليقته بمنطقة الزاوية.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، وعضوية المستشارين إسماعيل عوض، وهاني سيد، وسكرتارية عامر علي، ويحيي عبد الرشيد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة،  أن المتهم علي ذمة القضية رقم 5550 لسنة 2016، كانت بينه وبين طليقته مشاجرات عقب انفصالهما بسبب حضانة طفلهما، حيث رفضت المجني عليها التنازل عن حضانة لصالح والده مما اشعل الخلافات بينهما.

وليلة وقوع الحادث، تتبع المتهم طريق المجني عليها التي كانت قد انتهت من عملها وفي طريقها الي منزلها،  فبعد أن استقلت سيارة أجرة،  اسرع المتهم تجاهها والقي علي وجهها " ماء نار"، مما اسفر عن اصابتها واصابة بعض الركاب بجوارها، ونتج عن ذلك فقدان عينها في الجانب الايمن وتشوهات بوجهها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

أفرازات قانون الأسرة العجييب

كل ده لعجز الراجل عن اخد حقه ف أولاده يا حبايبي اللي يطلق يكون له حق الرؤية الشرعية سواء راجل أو ست مفيش حاجة اسمها الحضانة للوالدة لأن ممكن ما تكون والدة بس مش أم ولا تستحق الأمومة الله اعلم بيها عاملة أيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة