المركز الوطنى للدفاع عن حرية الإعلام ينعى الإعلامية صفاء حجازى

الأحد، 28 مايو 2017 02:37 م
المركز الوطنى للدفاع عن حرية الإعلام ينعى الإعلامية صفاء حجازى الإعلامية صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المركز الوطنى للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام برئاسة المستشار أنور الرفاعى، المحامى بالنقض، فى بيانٍ صدر عقب الإعلان عن وفاة الإعلامية الكبيرة صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون صباح اليوم؛ عن تعازيه للوسط الإعلامى، فى وفاة "سيدة ماسبيرو".

 

وقال المستشار أنور الرفاعى: "يقدم المركز وقياداته والعاملون فيه خالص التعازى للأسرة الإعلامية، فإنهم يذكرون للراحلة مثابرتها وصمودها وإصرارها وقوتها بعد إعفائها من العمل بالتليفزيون على خلفية القرار الصادر آنذاك بمنع المذيعات زائدات الوزن من الظهور على الشاشة، وابتعدت عن التليفزيون وأصابها مرض خطير أنقصها من وزنها فى عام واحد 20 كيلو جرام.. حتى عادت لتكون أول أمراة تتولى منصب رئيس قطاع الأخبار ثم رئيسًا لاتحاد الإذاعة والتليفزيون".

 

وأضاف: "مازال الشارع المصرى يذكر صوتها الرخيم فى قراءة النشرة الإخبارية مع رواد جيل العمالقة، وأيضا برنامج "بيت العرب" الذى استمر قرابة العشرين عاما، قدمت فيه حوارات متميزة مع الملوك، والرؤساء، والمسئولين العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة