أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونالدو يعرقل رحيل دى خيا إلى ريال مدريد

الأحد، 28 مايو 2017 04:42 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونالدو يعرقل رحيل دى خيا إلى ريال مدريد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، من إدارة الفريق الملكى، عدم التعاقد مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رونالدو يعرقل رحيل دى خيا عن مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية، أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بعدم التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد، نظرا لكونه يرغب فى بقاء كيلور نافاس بصفوف الفريق الملكى، حتى لا يتفكك الفريق الذى توج بلقب الدوري الإسباني، واقترب من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن ذلك النبأ سيتسبب فى سعادة جماهير مانشستر يونايتد بصورة كبيرةن نظرا لكونهم يرغبون فى بقاء حارس المرمى الإسبانى، الذى كان قد ارتبط اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

دى خيا
دى خيا

 

وكانت إدارة ريال مدريد قد بدأت فى مفاوضة دى خيا منذ ان كان يلعب بصفوف أتلتيكو مدريد، ولكن فشلت إدارة الملكى فى إقناع إدارة أتلتيكو، التى وافقت على انتقال الحارس الإسبانى إلى مانشستر يونايتد، وجددت إدارة الريال اهتمامها بضم الحارس الشاب مجددا فى عام 2015، وكانت قريبة جدا من ضمه ولكن الصفقة فشلت خلال الدقائق الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية.

قائد مانشستر يونايتد لن يعود إلى إيفرتون

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن واين رونى قائد مانشستر يونايتد، لن يستطيع العودة إلى إيفرتون بعد رحيله عن أولد ترافورد، نظرا للتصريحات التى أدلى بها الهولندى رونالد كومان مدرب إيفرتون، والتى استبعد فيها ضم رونى.

رونى
رونى

 

وأشارت تقارير الصحف الانجليزية، إلى أن رونى سينتقل خلال الصيف المقبل، إلى الدوري الأمريكي أو الدوري الصيني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة