أخبار ريال مدريد اليوم.. فاران سلاح الملكى لخطف مبابى

الأحد، 28 مايو 2017 10:53 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. فاران سلاح الملكى لخطف مبابى فاران
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى، أنه سيحاول التأثير على مواطنه كليان مبابى مهاجم موناكو الشاب، خلال فترة تجمع المنتخب الفرنسى، بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

فاران يأمل فى انضمام مبابى لريال مدريد

ذكر موقع "فور فور تو" الإخبارى الإنجليزى، أن رافاييل فاران أكد أنه يتمنى انضمام كليان مبابى لصفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل، نظرا لكونه لاعبا رائعا ولديه صفات تؤهله ليكون لاعب ممتاز.

مبابى
مبابى

 

وقال مدافع ريال مدريد فى تصريحاته الصحفية التى أدلى بها اليوم الأحد: "مبابى هو شاب جيد جدا ولديه إمكانيات هائلة، وسيكون من دواعي سروري أن أراه هنا". وأضاف فاران قائلا: "بالاضافة الى انه فرنسى، فانه سيكون موضع ترحيب، وسنحصل بالتأكيد على فرصة لمناقشة هذا الامر خلال معسكر المنتخب".

مدافع ريال مدريد ينتقض استبعاد بنزيما من المنتخب الفرنسى

وعلى صعيد آخر، أشارت الموقع الإنجليزى إلى أن فاران انتقد استبعاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من المنتخب الفرنسى، دون سبب واضح.

وقال مدافع ريال مدريد: "بنزيما يحب المنتخب و بطبيعة الحال هو متؤثر بعدم استدعائه لكن ذلك لا يؤثر على مستواه في أرضية الملعب".

بنزيما
بنزيما

 

وأضاف فاران عن مهاجم ريال مدريد قائلا: "مع كامل الاحترام للاعبين الحاليين في المنتخب، بنزيما يلعب فى أعلى مستويات العالم و يمكنه تقديم إضافة لأي مجموعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة