أحمد الشيخ يتقمص شخصية عمو فؤاد: نفسى أروح إسبانبا وألعب جنب ميسى ورونالدو

الأحد، 28 مايو 2017 09:15 ص
أحمد الشيخ يتقمص شخصية عمو فؤاد: نفسى أروح إسبانبا وألعب جنب ميسى ورونالدو أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى المعار للمقاصة أن يلعب شخصية حسونة فى مسلسل بكار الشهير حال تواجده ضمن الشخصيات، مشددًا أنه كان معجبًا للغاية بالمسلسل التاريخى وبالأخص شخصية حسونة التى أكد أنها تمثله.

وقال نجم المنتخب الوطنى إن حسونة كان صبيًا طيبًا، ورغم ذلك كان شعلة من النشاط وكان دائم الهروب من المدرسة معلقاً :"حسونة بيموتنى من الضحك فهو أكثر الشخصيات مرحًا فى المسلسل والذى كنت شديد الحرص على متابعته".

وأكد أحمد الشيخ أنه لو كان مسحراتى لحرص على إيقاظ أهل منطقته بالكامل فى مسقط رأسه بنى سويف الذين يرتبط معهم بعلاقات أسرية قوية وهى العادات والتقاليد التى زرعها فيه والديه والخاصة بكيفية التكامل مع أهل المنطقة لـن النبي وصى "على سابع جار".

وعن رغبته فى دخول عالم الشخصيات المرتبطة برمضان قال الشيخ إنه لو كان داخل مسلسل عمو فؤاد الشهير لرغب فى السفر لإسبانيا والتى يحبها كثيرًا ويرغب فى اللعب فى الدورى هناك المليء بنجوم العالم أمثال الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الأسبانى وغيرهم من اللاعبين غير المتواجدين غير فى الليجا الإسبانية.

أما فى حالة تجسيده لشخصية فطوطة الشهيرة، فتمنى الشيخ أن ينجح فى رسم الضحكة على وجه كابتن حمد إبراهيم المدرب العام لمصر المقاصة، المعروف عنه بين الجميع داخل النادى الفيومى أنه قليل الضحك بشكل كبير.

ورفض أحمد الشيخ تجسيد شخصية سى السيد، معلنًا رفضه لسياسة العنف ضد المرأة أو قهرها بأى شكل من الأشكال وكذلك مع الأبناء لأن هذا الأمر يخلق جيل غير سوى وهو ما يضر المجتمع بالكامل فى النهاية.

وقال الشيخ إنه لو كان فى الغابة لتمنى أن يكون نمرًا والذى يتمتع بالقوة وفى نفس الوقت يمتاز بالمظهر الخلاب الجميل، كما أكد الشيخ أنه لو كان مكان سيدة الغناء العربى الراحلة أمام كلثوم لمسك فى يديه عصاية بدلاً من المنديل والذى كانت تحرص على مسكه أثناء غنائها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة