بالفيديو.. مسؤول بالحكومة الليبية يكشف تفاصيل جديدة حول مصير سيف القذافى

الأحد، 28 مايو 2017 09:22 م
بالفيديو.. مسؤول بالحكومة الليبية يكشف تفاصيل جديدة حول مصير سيف القذافى سيف الإسلام القذافى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وكيل عام وزارة العدل بالحكومة الليبية المؤقتة، المستشار عيسى الصغير، عن تفاصيل زياراته لمدينة الزنتان والمناطق المجاورة لها والتى تسمح بها الظروف الأمنية لتفقد بعض المشاريع فيها.


مسؤول بالحكومة الليبية يكشف تفاصيل جديدة حول... by youm7

وأكد وكيل وزارة العدل الليبية عبر فيديو مصور نشرته كتيبة أبو بكر الصديق، اليوم الأحد، زيارته لسيف الإسلام القذافى كمواطن ليبى شمله العفو العام ومتحفظ عليه على الرغم من الإفراج عنه بقوة القانون حيث تم الإفراج عن جميع السجناء المشمولين بالعفو فيما لم يتم ذلك فى السجون المزاجية والخاضعة لسلطة الميليشيات، مؤكدا أهمية الإفراج عن سيف الإسلام القذافى شأنه شأن كافة الليبيين الذين استفادوا من العفو العام.

وأضاف بأن الحالة الصحية لسيف الإسلام القذافى جيدة، مشيدا المعاملة الإنسانية والمحترمة من قبل كتيبة أبو بكر الصديق التى صدر قرار لها من وزارة العدل بتأمين السجون والحراسة محييا فى ذات الجهود المبذولة من أفراد الكتيبة على الرغم من معاناة أفرادها فيما يخص الرواتب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام شرف

تناقض في التصريحات

تبدا التناقضات بزيارة المسئول الليبي الكبير لمدينه الزنتان وزيارته للسجون وزيارة سيف الاسلام كمواطن شمله العفو ولم يفرج عنه لانه تحت سيطرة المليشيات ثم يحيي نفس الكتييبة التي ترفض الافراج عن سيف الاسلام التصريحات متناقضه من المسئول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة