هاجر جميل تقدم "رمضان بالعربى" على راديو هيتس في رمضان

السبت، 27 مايو 2017 01:03 م
هاجر جميل تقدم  "رمضان بالعربى" على راديو هيتس في رمضان هاجر جميل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الإذاعية هاجر جميل في شهر رمضان برنامج "رمضان بالعربي"، على راديو هيتس إحدى إذاعات راديو النيل والتي تضم ميجا إف إم نغم إف إم وشعبي إف إم" .

فكرة البرنامج تدور حول كيفية الاستعداد لشهر رمضان في الدول العربية والتعرف على العادات والتقاليد لكل دولة عربية وكذلك طقوس رمضان  الجاليات العربية في الدول الأوروبية وصولاً إلى استعدادات العيد، وتحتوي كل حلقة على تقرير مسجل مع أحد مواطني أو مسئولي تلك الدول ليشرح بلهجته الخاصة طقوس بلاده الرمضانية، كما تشتمل كل حلقة على فلكلور شعبي أو جزء من مسلسل معروف في تلك البلد العربية أو أغنية مميزة.

كانت هاجر جميل قد قدمت من قبل"صنع في مضان" على راديو هيتس، خلال رمضان العام الماضي، بالإضافة إلى قيامها بتقديم كافة التغطيات الإخبارية لمؤتمرات الشباب والتي عقدت في شرم الشيخ وأسوان وأخيرا بالإسماعيلية، وأجرت مقابلات مع عدد كبير من الوزراء والمسئولين من بينهم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء وغادة والي وزير التضامن الاجتماعي والعالم الكبير الدكتور فاروق الباز وغيرهم، كما أجرت جميل أول مقابلة إذاعية مع السفير البريطاني بالقاهرة.

"رمضان بالعربي" يذاع يوميا من الأحد للخميس طوال أيام شهر رمضان على راديو هيتس في الحادية عشر وربع ظهرا ويعاد يوميا في الثانية إلا ربع صباحا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة