معركة جديدة بين محمد أمين راضى ومنتج "عشم إبليس".. إقرأ التفاصيل

السبت، 27 مايو 2017 05:00 م
معركة جديدة بين محمد أمين راضى ومنتج "عشم إبليس".. إقرأ التفاصيل راضى وأبو الفتوح
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الحرب ستظل قائمة بين المؤلف محمد أمين راضى والمنتج عبد الله أبو الفتوح بسبب مسلسل "عشم إبليس"، للنجم عمرو يوسف، وذلك بعدما تم عرض أولى حلقات العمل.

تجدد الخلاف الحاد بين الثنائى مرة أخرى، بعدما أعلن محمد أمين راضى عن غضبه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بسبب عدم وجود أسماء 3 مؤلفين من ورشته على تتر العمل، خاصة وأن "الورشة" كتبت من المسلسل 16حلقة، ولكن ييدو أن المنتج عبد الله أبو الفتوح قرر تجاهل كتابة أسمائهم والاكتفاء بوجود اسم الشركة فقط علي التتر ليكون ردا على ما قام به المؤلف تجاه برنامج رامز جلال والهجوم عليه وعلى البرنامج عقب تصريحات الإعلامي طونى خليفة وقتها.

ورأى "أبو الفتوح"، أن تجاهل اسم "أمين راضى" هو الرد  علي ما قام به الأخير طوال تصوير برنامج رامز جلال، خاصة وأن هجوم المؤلف كان مبالغا فيه، وكان عقب قرار الاستعانة بالمؤلف تامر إبراهيم لاستكمال باقى حلقات المسلسل، أما المؤلف تامر إبراهيم، فعلق على الأمر عن طريق صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا، أن اتفاقه على كتابة 17 حلقة وتلك الحلقات التى يتم وضعه اسمه فقط عليهم، وما حدث ليس له أي علاقة.

يذكر أن مسلسل عمرو يوسف "عشم إبليس" كان اسمه من قبل "نقطة ومن أول السطر" وتم تغيره بعدما تم إبعاد محمد امين راضى وورشته عن استكمال كتابة المسلسل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة