مدرب أهلى طرابلس يتحدث لـ"اليوم السابع" عن مواجهة كابس وحظوظ التأهل

السبت، 27 مايو 2017 04:54 م
مدرب أهلى طرابلس يتحدث لـ"اليوم السابع" عن مواجهة كابس وحظوظ التأهل محمد إبراهيم المدرب العام لنادي أهلي طرابلس الليبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد ابراهيم، المدرب العام لنادى أهلى طرابلس الليبى، على صعوبة مواجهة كابس يونايتد بطل زيمبابوي المحدد لها الجمعة المقبل بملعب "هراري ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال افريقيا.

وقال محمد ابراهيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "المباراة أمام كابس يونايتد ستكون صعبة للغاية، لقد تمكن من تحقيق الفوز على منافس صعب وهو اتحاد العاصمة الجزائري، بالاضافة إلى أنه سيكون متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور".

أضاف، "سنخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز، قدمنا عرضاً قوياً أمام الزمالك ولم نتمكن من حصد النقاط الثلاث، وهو الهدف الذى نسعى لتحقيقه في المباراة القادمة".

وعن حظوظ أهلى طرابلس في التأهل للدور ربع النهائي، لاسيما أن الفريق يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، قال المدرب المصري، "الحظوظ متساوية بين الجميع في التأهل للدور ربع النهائي، أمامنا 4 مباريات بـ 12 نقطة نتطلع خلالها لحصد أكبر عدد من النقاط لتحقيق حلم التأهل".

وكشف محمد ابراهيم، أن استعدادات أهلى طرابلس الليبى لمواجهة كابس يونايتد "ذهاباً واياباً"، لن تتأثر بتدهور الوضع الأمني في طرابلس نتيجة اندلاع المعارك بين الميليشيات، موضحاً أن الفريق سيخوض معسكراً قصيراً في مصر قبل السفر إلى زيمبابوي لخوض مباراة الجولة الثالثة، ومن ثم العودة إلى مصر ثم تونس لخوض مباراة الجولة الرابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة