مجلس الشيوخ يطب جميع الوثائق المتعلقة بحملة ترامب منذ انطلاقها فى 2015

السبت، 27 مايو 2017 12:11 م
مجلس الشيوخ يطب جميع الوثائق المتعلقة بحملة ترامب منذ انطلاقها فى 2015 مجلس الشيوخ الأمريكى
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن لجنة الاستخبارات فى مجلس الشيوخ الأمريكى، التى تحقق فى علاقة حملة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بروسيا، طلبت جميع الوثائق المتعلقة بالحملة منذ انطلاقها فى 2015، بحسب شخصين مطلعين على التحقيقات.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، على موقعها الإلكترونى، السبت، أن لجنة الاستخبارات التى تحقق فى التدخل الروسى فى سباق الرئاسة لعام 2016، طلبت من المنظمة السياسية للرئيس جمع الوثائق ذات الصلة بروسيا، بما فى ذلك والتسجيلات الهاتفية ورسائل البريد الإلكترونى التى تعود إلى تاريخ إطلاق حملته الانتخابية فى يوينو 2015.


ويأتى هذا الطلب بناءً على طلب مجلس الشيوخ قبل عدة أشهر من لجنة الانتخابات للحفاظ على الوثائق، ومن المتوقع أن يتم الاتصال بعشرات من الموظفين السابقين فى الحملة، خلال الأيام المقبلة، للتأكد من أنهم على علم بما يطلب منهم إنتاجه وكيفية تقديم هذه الوثائق.

الطلب الموقع من رئيس اللجنة الجمهورى، ريتشارد بور، والعضو الرفيع فى اللجنة الديمقراطى مارك وارنر، يمثل المرة الأولى التى يتم فيها استدعاء هيكل حملة ترامب فى التحقيق الذى تجريه لجنة الاستخبارات فى مجلس الشيوخ، والتى تعمل بشكل منفصل عن التحقيق الذى يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة