تامر عبدالمنعم

قيمة التسامح

السبت، 27 مايو 2017 10:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيانًا يتصور البعض أن التسامح ضعف! يتصورون أنهم إن غفروا وتسامحوا مع الآخرين الذين أخطأوا فى حقهم سواء عن عمد أو بدون عمد أصبحوا أمام المجتمع ضعفاء! عقيدة خاطئة يقع فيها فقط الضعفاء والجبناء والصِغار لأنهم ببساطة ينتهزون الفرص لإثبات شىء ما فى نفوسهم المريضة ويتلذذون بالانتقام بإذلال الآخر وتعذيبه نفسيًا وفِى النهاية لا يصفحون عنه، عِلمًا بأن الخالق العظيم ذاته من أسمائه وصفاته المغفور الرحيم الكريم العفو! تصوروا يا سادة حينما يسامح المولى العظيم عز وجل ويأبى مخلوق من مخلوقاته أن يصفح ويسامح! إنها حقًا مهزلة أو كما قال عميد المسرح العربى بأحد أعماله الجملة الشهيرة: يا للسخرية القدر!! 
 
تسامحوا واصفحوا وانتهزوها فرصة بهذه الأيام المفترجة المليئة بالروحانيات والسمو وغيروا من أنفسكم، وتسامحوا مع بعضكم البعض وتصالحوا مع أنفسكم قبل أى شىء فالرحمة والتسامح من صفاته أى من صفات الأقوياء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

التسامح

احنا قمة التسامح مع الأسعار والكهرباء والميه وفواتير الغضب والجشع اليوميه

عدد الردود 0

بواسطة:

نشأت رشدي منصور -- استراليا

يا أستاذ. تامر. عبد المنعم باختصار شديد

لو. تصالحنا. مع. بَعضُنَا. البعض. سنجني. سعد ..... وإذا تصالحنا. مع. الله. سنجني. حب ليس. له. حدود. .. ولو رضينا. بما. قسمه. الله. لنا. سنعش. في. رفاهية. .. ان. مشاكلنا. اننا. نستعجل. الأمور والحكومة. شقيانة. من اجل. أسعادنا ولا كلمة شكر قراتها. أو تشجيع. الا. في. النادر .. شيء. من. الرحمة. يا اولاد بلدي الأعزاء كل. بلاد العالم المتقدم. مرت. بذات. الظروف. .. مشكلتنا. في. هات. هات. ولا اَي عطاء. الا. في. النادر القليل . ولَك. مني. تحياتي. ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة