تخفيض أسعار اللحوم المجمدة لـ60 جنيها للكيلو.. "التموين": مليون مستهلك بمعرض سوبر ماركت آهلا رمضان.. و"القابضة للصناعات الغذائية": بيع 250 طن سلع ولحوم.. وفتح منافذ المجمعات فترتين صباحا ومساء

السبت، 27 مايو 2017 05:00 م
تخفيض أسعار اللحوم المجمدة لـ60 جنيها للكيلو.. "التموين": مليون مستهلك بمعرض سوبر ماركت آهلا رمضان.. و"القابضة للصناعات الغذائية": بيع 250 طن سلع ولحوم.. وفتح منافذ المجمعات فترتين صباحا ومساء على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللحوم المجمدة
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار سعى الحكومة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، قرر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تخفيض أسعار اللحوم المجمدة بمعارض "سوبر ماركت أهلا رمضان" ومنافذ المجمعات الاستهلاكية اعتبارا من اليوم السبت وطوال شهر رمضان، حيث سيتم  طرح كيلو اللحوم المجمدة بـ60 جنيهًا بدلًا من 69 جنيها مع استمرار طرح اللحوم السودانى الطازجة بـ80 جنيهًا والدواجن بـ31 جنيهًا.

وأعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار العمل بمعارض أهلا رمضان البالغ عددها 122 معرضًا ومنتشرة فى عواصم المحافظات والمدن الرئيسية، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء وافق على استمرار العمل بمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" ابتداء من غد الأحد ولمدة أسبوع نظرا للإقبال الشديد الذى تجاوز المليون مستهلك خلال الأسبوع الأول من افتتاحه، كما اتفق الوزير مع محافظ القاهرة على تسيير عدد من سيارات النقل العام لنقل الجمهور من وإلى محطة مترو أرض المعارض الواقعة فى طريق صلاح سالم.

وأوضح الوزير فى تصريحات اليوم أن شركات قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية حققت مبيعات تبلغ 250 طنًا من اللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والخضر والفاكهة والأرز والزيت، ووجه الوزير بزيادة الكميات المتاحة من الدواجن المجمدة واللحوم السودانية والأسماك، نظرًا للإقبال الشديد من الجمهور.

ومن جانبه، قال ممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ" اليوم السابع" إنه تقرر تخفيض أسعار اللحوم المجمدة بمناسبة الشهر المبارك، وأنه تم زيادة كميات اللحوم المجمدة والطازجة بمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان نتيجة الإقبال الكبير على شراء اللحوم من المواطنين، كما تم زيادة كميات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلًا رمضان فى مختلف المحافظات.

وأضاف ممدوح عبد الفتاح، أن هناك إقبالا كبيرًا على منتجات السلع الغذائية خاصة الأساسية ومنتجات الدواجن واللحوم، وأنه تم زيادة كميات زيت الطعام عباد شمس عبوة لتر ويتم طرحها بسعر 16 جنيهًا، فى الوقت الذى تباع فى الأسواق الأخرى بسعر يصل إلى 20 جنيهًا، لافتًا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بتوفير السلع وجميع المنتجات لتلبية احتياجات المواطنين بمناسبة الشهر المبارك.

ومن ناحيته، أكد العميد إيهاب الليثى رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، أنه سيتم فتح منافذ وفروع الشركة بمحافظتى القاهرة والجيزة على فترتين يوميًا إحداهما صباحًا وتبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة ونصف عصرًا، وثم تبدأ الفترة الثانية من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءا لتلبية احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان المبارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حسين

الاسعار فى المجمعات

يعنى ايه اشترى زجاجة زيت ((( تحيا مصر ))) من سيارة تابعة للقوات المسلحة ب 15 جنيه و نفس الزجاجة اشتريها من محمع استهلاكى بشارع جواد حسنى ب 20 جنيه ؟؟؟؟ ممكن نعرف اسعار السلع الاساسية و لو حتى بنشرات لمعرفة اماكن التلاعب بأقوات الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة