تجديد حبس عامل ذبح زوجة شقيقه بسبب الخلاف على الميراث بالقليوبية

السبت، 27 مايو 2017 03:38 م
تجديد حبس عامل ذبح زوجة شقيقه بسبب الخلاف على الميراث بالقليوبية اسلحة بيضاء - ارشيفية -
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية تجديد حبس  "عامل" 15 يوما، علي ذمة التحقيق لاتهامه بذبح زوجة شقيقه بسلاح أبيض "سكين" لمحاولته الاستيلاء على قرطها الذهبى لوجود خلافات بينهم على الميراث بمدينة الخصوص.

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد تلقيه بلاغا من "ر س"48 سنة عامل قمامة بقيام شقيقه "ن س" 40 سنة عامل قمامة بالتعدى على زوجته "ا ر" 40 سنة ربة منزل بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابتها بجرح طعني بالرقبة ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها وذلك أثناء قيامه بمحاولة الاستيلاء على قرطها الذهبي لوجود خلافات بينهم على الميراث.

تمكن النقيب أحمد عبد الجليل معاون مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ على جثة المتوفية بمشرحة مستشفى اليوم الواحد بالمرج.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2964 إداري قسم الخصوص لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليها بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية وجدد قاضي المعارضات حبسه تمهيدا لإحالته للمحاكمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة