بالفيديو.. هل تعلم أن اليوتيوب يفسد الصيام أحيانا!!

السبت، 27 مايو 2017 04:13 م
بالفيديو.. هل تعلم أن اليوتيوب يفسد الصيام أحيانا!! الشيخ أحمد صبرى
كتبت: منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة شهر رمضان الكريم يقدم"فيديو7" قناة اليوم المصورة برنامج"فتاوى 4g" الذى يعالج سلبيات إستخدام الشباب للإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى اثناء الشهر الكريم، مما يعرضهم لفقدان الثواب فى ذلك الشهر العظيم.
 
 
سنلتقى يومياً مع الشيخ أحمد صبرى من علماء الأزهر الشريف، عبر حلقات طوال شهر رمضان، وتناول الشيخ فى حلقة اليوم حكم من يقضى وقته على اليوتيوب كتسليه للصيام، فقال:هناك من يضيع وقته فى التسلية على الإنترنت وخاصة اليوتيوب، ولذلك وضح الحديث الشريف "نعمتان مغبون فيهما كثيرٌ من الناس الصحة، والفراغ" فالغبن هو بيع الشئ بأقل من ثمنه فالله سبحانه وتعالى قدم لك وقت غالى يساوى الجنه فلا يجوز أن نضيعة بثمن بخث دراهم معدودة فستسأل عليه يوم القيام، مؤكداً "هتدور على اللحظة ومتلاقيهاش، وقتك غالى عليك ماضيعهوش ببلاش".
 
يواصل الشيخ أحمد صبرى، من علماء الأزهر الشريف، تقديم نصائحه للشباب، عبر حلقات تذاع على موقع “فيديو7″ قناة اليوم السابع المصورة، طوال شهر رمضان. وتناول الشيخ أحمد صبرى، فى حلقة اليوم، فضل  الله عز وجل لمن قام بالاعتكاف أخر ليلة فى شهر رمضان، مستشهدا: "يعتق فى هذه الليلة بقدر ما  عتق من النار خلال الشهر الكريم كاملا"
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة