بالفيديو..أصغر ناجية فى حادث المنيا: "أمى غطتنى بالشنطة والإرهابيين مشافونيش"

السبت، 27 مايو 2017 04:40 م
بالفيديو..أصغر ناجية فى حادث المنيا: "أمى غطتنى بالشنطة والإرهابيين مشافونيش" أصغر ناجية من حادث المنيا
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
جوليا إبراهيم عدلى، 7 سنوات، تلميذة فى الصف الثانى الابتدائى بمدرسة نزلة حنا الابتدائية التابعة لمركز الفشن جنوب بنى سويف، الناجية الوحيدة دون إصابات فى حادث إطلاق ملثمين النيران على أتوبيس يقل أقباطا فى طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل بمركز العدوة غرب المنيا.
 
وقالت الطفلة فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، كنت ذاهبة مع والدتى إلى دير الأنبا صموئيل فى رحلة نظمها أحد أقاربنا ويدعى محسن فهمى.
 
وأضافت الطفلة: "أربع عربيات ملاكى مفتوحة من الخلف، سيارتان من جانب السيارة وسيارتان من الخلف، وأوقفوا السيارة وأطلقوا النيران علينا".
 
وأضافت الطفلة: "أمى رمتنى تحت الكرسى ووضعت الشنطة على جسمى، وبيشوى - أحد أقاربنا - كان يحتضننا، والإرهابيين استوقفوا السيارة وانهالوا علينا بوابل من الأعيرة النارية، وأنا الحمد لله نجوت".
 
وأشارت الطفلة إلى أن الإرهابيين حاولوا إحراق الأتوبيس إلا أن سيارة كانت قادمة على الطريق فهرب الإرهابيون وتعطلت سيارة لهم فأحرقوها.
 
الناجية الوحيدة من الحادث - Copy
 

الطفلة الناجية من الحادث - Copy
 

الطفلة جوليا - Copy
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 3

بواسطة:

احمد

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم

يارب احفظ مصر وأهلها من كل سوء حسبنا الله ونعم الوكيل يارب عوض علينا و اكفنا شر الأشرار. حرام حرام كفاية

عدد الردود 0

بواسطة:

ربنا موجود

حبيبتى يا بنتى

ربنا يرحم أمك ويرحمنا من البلاء ده .. بزيادة قوى اللى بيحصل ده!

عدد الردود 0

بواسطة:

عزة حجازي

شياطين الانس

هؤلاء هم شياطين الانس ....ربنا يحرقهم في الدنيا قبل الآخرة ...حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

01011129355

عندما تبكى ازهور

ليسو ا مسلمين ولا هم بشر ليس لهم دين هم عبده للمال وسفك الماء ما يتصورون انهم ينتصرون به هو ما يزيد صورهم بشاعه ويكشف قبح ما يعتنقون به ان استهداف فئه بعينها لاي سبب سواء كان دين او لون او مذهب انما هو ان دل يدل على خسه ونداله منفذ هذه العمليات لانه يتجه للاقل عدد او اضعف تسليح ان القوي لا يتخفي والحق لا يستتر انما من يتخفي الباطل والجبان وان ما يحزننا ان مصريون شرفاء يتعرضون للاستهداف من غرباء عن ديننا ووطننا وهم بيننا لهم حرمه الدماء وحرمه المال مثلنا ولهم الحق ف الامن في بلادهم مثلنا ويوجد من يسرق النوم منهم ويهدد حياتهم وهم بيننا وهو عار على شرفاء هذا الوطن فقد امنا لهم دور العباده ووجودوا انفسهم عاجزيون عن الوصول لهم فاستهدفوا طرق الكنائس وهذا ان دل يدل على نجاح الدوله في تامين الكنائس وتامين الطرق بكاميرات المراقبه سوف يكون قريبا خاصه في الطرق المعزوله ولكن لن ينجح سوى قوه الشعب المصري واتحاده

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير شاروبيم

رجعنا لعصور الاستشهاد ربنا موجود

"ستاتى ساعة يظن فيها من يقتلكم انه يقدم خدمة لله" لكن المساكين لايعلمون انهم يعبدون شيطان ويتبعون تعاليم الشيطان بل اسوا من الشيطان انهم اجناس لم ترد فى تاريخ الجنس البشرى الحديث رجعونا لايام العصور البالية وكان الزمن يعود للخلف ولايتقدم لكم الله يا اقباط مصر هو وحده العادل الذى سياخذ حقكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس هانى

أرصفوا مدقات الأديرة وحطوا عليها كاميرات فى جميع الاتجاهات

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان جماعة ارهابية

منهم لله الاخوان انصارهم الارهابيين القتلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة