بالصور.. "نيويورك تايمز" ترصد عناصر أردوغان المعتدين على متظاهرى واشنطن

السبت، 27 مايو 2017 04:00 م
بالصور.. "نيويورك تايمز" ترصد عناصر أردوغان المعتدين على متظاهرى واشنطن عناصر أردوغان المعتدين على المحتجين فى واشنطن
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة نيويورك تايمز تقرير مفصل، يرصد صور أعضاء الحرس الشخصى للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، الذين قاموا بالإعتداء الوحشى على محتجين معارضين لأردوغان، فى واشنطن وذلك خلال زيارته للبيت الأبيض قبل أسبوعين.

عناصر أردوغان
عناصر أردوغان

وقامت الصحيفة الامريكية بتحليل الفيديوهات المتعلقة بأحداث العنف التى إرتكبها عناصر حرس أردوغان فى واشنطن، حيث نشرت تحليلا مفصلا لتصرفاتهم وهو ما أظهر أن 10 من المتورطين فى العنف هم من قوات الأمن الرسمية.

أحد عناصر أردوغان فى واشنطن
أحد عناصر أردوغان فى واشنطن يطارد المحتجين

وأظهر تحليل الصور والفيديوهات أن بعض المعتدين يرتدون بدلات سوداء ويستخدمون سماعات وبطاقات تعريفية معلقة على الصدر. كما أكد تحليل تسجيل 5 كاميرات من زوايا مختلفة أن أثنين من المعتدين هم من الحرس الشخصى للرئيس التركى حيث كانوا يعلقون دبوس يحمل شعار رئاسة الجمهورية التركية.

عناصر أردوغان
عناصر أردوغان من القوات الخاصة

وظهر فى الفيديو قيام أحد أولئك الحراس بخنق إمرأة من رقبتها وتهديدها بالقتل، فضلا عن قيام آخرين بركل أحد المتظاهرين وسقوطه على الأرض. وشمل التحليل مقاطع فيديو تابعة لوكالة الأناضول للأنباء الرسمية التركية، كما تظهر بعض المقاطع ستة معتدين أخرين ممن يرتدون زيا موحدا عبارة عن سراويل كاكى وتى شيرت أسود وقمصان خضراء أو بنية.

أحد عناصر أردوغان
أحد عناصر أردوغان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة