بالصور .. محافظ أسيوط : إزالة 108 حالة تعد بـ 3 مراكز المحافظة

السبت، 27 مايو 2017 02:13 م
بالصور .. محافظ أسيوط : إزالة 108 حالة تعد بـ 3 مراكز المحافظة إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية شن حملاتها لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للدولة ونجحت فى إزالة 108 حالة تعدى على مساحة 17891 متر مربع في 3 مراكز.

وأكد محافظ أسيوط ، فى بيان له اليوم السبت ، أن القانون سيطبق على الجميع دون أي استثناءات مؤكدًا أن الأراضي التي تتم إزالة التعدي عنها هي أراضٍ أملاك دولة صادر بشأنها جميع الإجراءات القانونية.

ونوه بأن أعمال إزالة التعديات ستتواصل بصورة يومية حتى في أيام العطلات ليتم تحقيق الإزالات المستهدفة قبل المهلة التي منحها رئيس الجمهورية للأجهزة التنفيذية للانتهاء من أعمال الإزالة واسترداد أراضي أملاك الدولة.

ومن جانبه أكد سكرتير عام المحافظة المهندس محمد عبد الجليل النجار ، أن الحملات واصلت لليوم الحادي عشر على التوالي عمليات الازالة بالقرى والمراكز وأسفرت عن إزالة 92 حالة تعدي بمساحة 12169 متر مربع مباني داخل حدود الـ 2 كم بمركز أسيوط و4 حالات تعدي بمساحة 337 متر مربع مباني داخل الزمام وو4937 متر مرع خارج الزمام بمكرز أبنوب بالإضافة إلى 12 حالة تعدي على مساحة 448 متر مربع داخل زمام مركز صدفا.

وقال السكرتير العام أن المحافظ أصدر تعليماته المشددة بعدم السماح بعودة التعديات تحت أي ظرف والتعامل معها بكل شدة وطبقا للقانون معلنا استمرار حملات الإزالة يوميًا لتنفيذ جميع قرارات التعدي علي أملاك الدولة.

ومن جانب أخر ، قرر محافظ أسيوط صرف مبلغ 15 ألف جنيه لشراء جهاز تنفس صناعي للمواطن حسام حسن جلال والمحجوز بقسم الصدر بمستشفى أسيوط الجامعي وذلك حتى يتمكن من استكمال علاجه المزمن بالمنزل وذلك في استجابة سريعة لطلب المواطن وحاجته الماسة لشراء الجهاز.

وقال محافظ أسيوط  فى تصريحات صحفية له اليوم ، إنه وافق على صرف مبلغ 15 ألف جنيه من صندوق المساعدات الانسانية بديوان عام المحافظة لشراء جهاز التنفس الصناعي للمواطن حسام حسن جلال المقيم بمدينة أسيوط والذى يعاني من مرض مزمن فى الجهاز التنفسي وتم حجزه فى قسم الصدر بمستشفى أسيوط الجامعي ونظرًا لخطورة خروجه من المستشفى بدون شراء الجهاز وعدم قدرته توفير تكلفة الجهاز فتقدم بطلب للحصول على مساعدة عاجلة.

وأشار الدسوقي إلى إنه اصدر تعليماته لجميع رؤساء المراكز والاحياء بالاستجابة لطلبات المواطنين وحل مشاكلهم بالإضافة إلى تكليف ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة لعرض جميع الطلبات المقدمة من المواطنين عليه مباشرة مع تقديم مقترحات لحل مشكلاتهم بالتنسيق مع مديريات الخدمات ورؤساء المصالح.

يأتي هذا في إطار الدعم الذى تقدمه محافظة أسيوط للحالات الانسانية والأسر الأولى بالرعاية لمواجهة ظروف الحياة أو استكمال علاج المرضى الغير قادرين بمختلف مستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية.

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (1)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (2)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (3)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (4)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (5)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (6)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (7)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (8)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط (9)
إزالة تعديات على اراضى الدولة بأسيوط 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة