"الدستورى الحر" مطالبا بالتكاتف خلف السيسى: دعم الدولة ضد الإرهاب واجب

السبت، 27 مايو 2017 03:16 م
"الدستورى الحر" مطالبا بالتكاتف خلف السيسى: دعم الدولة ضد الإرهاب واجب تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الحر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا تيسير مطر، رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، جموع القوى السياسية بالتكاتف خلف الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال المرحلة المقبلة، مضيفا: "دعم الدولة فى الحرب على الإرهاب واجب وطنى على كل مصرى، ولذلك يجب أن تكون القوى السياسية قدوة لأبناء الشعب المصرى".

وأشار "مطر"، فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، إلى أن منفذى العملية الإرهابية الغاشمة التى استهدفت حافلة تقل عددا من الأقباط بمحافظة المنيا، هم ضد الإنسانية، وأفعالهم تخالف الأديان السماوية، داعيا جميع الأحزاب المصرية لعقد مؤتمر لإعلان دعم الدولة المصرية فى الحرب على الإرهاب.

ووصف "مطر" الضربة القوية التى نفذتها القوات الجوية ضد معاقل الإرهابيين فى مدينة درنة الليبية، مساء أمس الجمعة، بـ"الرد الحاسم" على المتطرفين الذين يسمح فكرهم الهمجى بمهاجمة أتوبيس يقل أطفالا ونساء، مشيرا إلى أن الحزب عقد اجتماعا مساء أمس، وخلاله قررت الأمانة العامة تعليق كل مظاهر الاحتفال بمناسبة شهر رمضان، تضامنا مع الإخوة الأقباط عقب الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بمحافظة المنيا.

وأضاف رئيس حزب الدستورى الحر، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من وحدة أبناء مصر، مهما حاول مثيرو الفتنة، وستظل مصر قوية بأبنائها كنسيج واحد، وسيزيدها هذه الحادث إصرارا على إقلاع جذور الفتنة والإرهاب من أرض مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة