خلال شهر مايو..

أورمان المنوفية: إجراء 159 عملية قلب وعيون بتكلفة مليون و630 ألف جنيه

السبت، 27 مايو 2017 04:49 م
أورمان المنوفية: إجراء 159 عملية قلب وعيون بتكلفة مليون و630 ألف جنيه الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عادل درغام مدير جمعية الأورمان بمحافظة المنوفية، إجراء 96 عملية قلب بالمجان لجميع الأعمار خلال شهر مايو الجارى بإجمالى مليون و441 ألف جنيه .

 

وأوضح درغام، أن العمليات شملت عمليات قلب مفتوح والقسطرة العلاجية والقسطرة الإستكشافية وغيرها من عمليات الجراحية بالقلب، بالإضافة إلى إجراء 63 عملية عيون بالمجان بإجمالى تكلفة 189 ألف جنيه تنوعت ما بين عمليات إزالة مياه بيضاء وعمليات مياه زرقاء وغيرها من عمليات العيون،مؤكدًا على أن هذه العمليات تأتى استكمالا لأنشطة جمعية الأورمان الطبية من غير القادرين على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أنه يتم تحديد هذه الحالات بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية .

 

وأوضح مدير جمعية الأورمان بمحافظة المنوفية، أنه تم تنظيم 3 قوافل للعلاج بالمجان بالمستشفى الجامعى بشبين الكوم بإجمالى تكلفة 35 ألف جنيه، شملت توقيع الكشف الطبى وإجراء الأشعة والتحاليل فضلاً عن تحمل الجمعية نفقات إنتقال المرض ذهاب وعودة .

 

من جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على أهمية دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى فى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والتخفيف عنهم، مؤكدًا على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى لدورها فى نمو المجتمع وتقدمه .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة