هتلبسى إيه بكرة..الجيب المنفوش هتناسب عزومة أول يوم رمضان

الجمعة، 26 مايو 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة..الجيب المنفوش هتناسب عزومة أول يوم رمضان جيب منفوش
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الجميع الآن لعزومة أول يوم رمضان، وكعادة الفتيات أول ما يفكرن به فى أى مناسبة هو "هلبس إيه بكرة" ويبحثن عن إطلالة جديدة ومناسبة، ودائمًا ما تفكر الفتيات فى ملابس واسعة وإطلالة محتشمة تناسب الأجواء الرمضانية وتعطيها مظهر أنيق فى نفس الوقت، وفى 2017 يمكنك التفكير فى ستايلات الجيب الجديد الذى يمنحك مظهر مميز يتناسب مع طبيعة الشهر الكريم، ويمكنك الاختيار من بين موديلات الجيب الواسع أو المنفوش.

وإليكِ مجموعة من موديلات الجيب التى يمكنك ارتدائها غدًا:

1-جيب بسيط باللون الأرزق الفاتح مع بلوزة بيضاء، وطرحة أنيقة باللون البيج وحذاء من اللون البيج مع إكسسوار أنيق يكمل أناقتك.

جيب أنيق
جيب أنيق

2-إن كنتِ تبحثين عن إطلالة رقيقة، اختارى جيب منفوش باللون الأسود وبلوزة بيضاء بسيطة وحجاب من درجات الـ "بادى روز" وحذاء باللون الأبيض وحقيبة يد مميزة بحجم متوسط من اللون الأسود.

جيب باللون الأسود
جيب باللون الأسود

3-ولأن رمضان 2017 فى أيام الصيف التى تتميز بألوان ملابسها المبهجة، فيمكنك اختيار جيب منفوش بألوان مميزة مثل الأوف وايت والأخضر والروز والبرتقالى، وبلوزة رقيقة من اللون الروز الداكن وحجاب من اللون الأخضر الداكن ولا تنسى حذائك وحقيبة يدك بألوان مميزة حتى تكتمل إطلالتك.

جيب بألوان مبهجة
جيب بألوان مبهجة

4-اختارى جيب بسيط بدرجات الأزرق الفاتح الممزوجة مع الأبيض، وبلوزة من الأبيض وحجاب من اللون الكحلى حتى تحصلين على إطلالة ناعمة.

جيب بسيط
جيب بسيط

5-أما عاشقات الاختلاف، فيمكنهن اختيار جيب منفوش بألوان متداخلة كالأسود والكافيه والبيح والأخضر الفاتح، مع بلوزة رقيقة من اللون الأسود وحجاب من اللون الكافيه حتى يحصلن على إطلالة مميزة.

جيب منفوش
جيب منفوش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة