محامى صهر ترامب: موكلى مستعد للتعاون فى تحقيقات حول اجتماعاته مع الروس

الجمعة، 26 مايو 2017 10:44 م
محامى صهر ترامب: موكلى مستعد للتعاون فى تحقيقات حول اجتماعاته مع الروس صهر ترامب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 صرح محامى صهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشاره الكبير جاريد كوشنر اليوم الخميس ان كوشنر سيتعاون فى أى تحقيقات حول اجتماعاته السابقة مع الروس.


وقال جيمى جوريليك - فى تصريحات لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية - إن كوشنر سبق أن تطوع مع الكونجرس وأفاد بما يعرفه عن هذه الاجتماعات.. مضيفا أنه سيفعل الشيء نفسه إذا تم الاتصال به فيما يتعلق بأى تحقيق آخر.


وأكد أشخاص مطلعون على تحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالى للصحيفة أن المكتب لم يتصل بكوشنير.. وقال أحد المصادر إن المحققين الفيدراليين يدققون فى اتصالات كوشنر مع الروس منذ أشهر.


وذكرت الصحيفة أن مكتب التحقيقات الفيدرالى مهتم بأى شخص مرتبط بحملة ترامب التى كانت على اتصال مع الروس.


وقال شخص مطلع إن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالى سيودون فى نهاية المطاف التحدث مع كوشنر حول اجتماعات السفير الروسى سيرجى كيسلياك والمدير التنفيذى المصرفى الروسى فى أواخر العام الماضي.
وأضاف أن المسؤولين لم يتخذوا خطوات رسمية لمقابلة كوشنر، كما أنهم يودون التحدث معه حول التفاعلات الأخرى مع الروس المرتبطة بأجهزة الاستخبارات التى ربما قد حصل عليها.


وذكرت شبكة "ان بى سى" الإخبارية أمس الخميس أن كوشنر خضع لتدقيق من مكتب التحقيقات الفيدرالى فى بحث المحققون عن تواطؤ محتمل بين روسيا وحملة ترامب.
وقالت الشبكة أن تركيز مكتب التحقيقات الفيدرالى على كوشنر لا يعنى بالضرورة أنه يشتبه فى أنه ارتكب جريمة، كما أنه لا يعتبر جزءا من التحقيق الأوسع للمكتب فى التدخل الروسى فى سباق الرئاسة لعام 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة