عمرو صحصاح: موظفو قطاع الدولة للإنتاج الدرامى يتقاضون رواتبهم دون عمل

الجمعة، 26 مايو 2017 01:09 ص
عمرو صحصاح: موظفو قطاع الدولة للإنتاج الدرامى يتقاضون رواتبهم دون عمل الكاتب الصحفى- عمرو صحصاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى والزميل عمرو صحصاح، أن دراما رمضان ستشهد صراعًا وتنافسًا حادًا، خاصة أن 90% من المسلسلات المعروضة على القنوات الدرامية "حصرية"، منتقدًا فى الوقت نفسه "الصبغة التجارية" التى غلبت الصبغة الدرامية" فى تلك الأعمال التلفزيونية، لافتًا إلى أن موظفى قطاع الدولة للإنتاج الدرامى يتقاضون رواتبهم دون عمل.

وأشار "صحصاح" فى لقاءه عبر التلفزيون المصرى، ببرنامج "الليلة"، إلى الصبغة التجارية سيطرت على عقول منتجى الدراما وكل واحد منهم يسعى لبيع المسلسل حصريا لتحقيق أكبر قدر من المكاسب المادية.

وأشاد، بمسلسل "قصر العشاق"، الذى شهد مشاركة العديد من الفنانين القدامى، مثل عزت العلايلى، وبوسى، وسهير رمزى، قائلاً:" المسلسل شهد خطوة جيدة بعودة هؤلاء الفنانين لأن بعضهم كان مكتئبًا فى بيته فى ظل اعتماد المخرجين على الشلة والأصدقاء.

وقال"صحصاح"، إن هؤلاء الفنانين لهم تاريخ طويل فى السينما والدراما لا يمكن إغفاله، مضيفاً :" هذه خطوة جيدة فى سبيل العودة لدراما رمضان مرة أخرى وتحسب لصناع العمل سواء انتاجاً أو إخراجا".

يذكر أن الكاتب والفنان عمرو صحصاح يشارك خلال السباق الرمضانى المقبل، فى بطولة حلقات مسلسل "طاقة نور"، للنجم هانى سلامة، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، للمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث يجسد دور"جرحى" وهو أحد تجار السلاح، ويكون أحد أسباب قيام فتنة طائفية بقرية فى الصعيد، والمسلسل يشارك فى بطولته حنان مطاوع ووليد فواز وحمزة العيلى ومحمد محمود عبد العزيز وآخرون، وتبدأ أحداث دور "صحصاح" بالعمل بدءً من الحلقة 22.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة