بالصور.. محافظ الأقصر يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

الجمعة، 26 مايو 2017 12:35 ص
بالصور.. محافظ الأقصر يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة اجتماع محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محافظ الأقصر اجتماعاً موسعاً، مساء أمس الخميس، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2016/ 2017، وذلك بحضور مسئولى التربية والتعليم والأمن والصحة والتموين والكهرباء ومياه الشرب وعدد من الجهات المختصة والقيادات التنفيذية، وذلك حسب بيان للمحافظة.

واستمع المحافظ خلال الاجتماع، إلى خطط تأمين اللجان وتوفير وسائل نقل كراسات الامتحان إلى مراكز التوزيع مع تأمينها وتقديم الدعم اللوجستى اللازم للجان سير الامتحان، والإجراءات الخاصة بضمان حسن سير أداء الامتحانات فى لجان المحافظة، للطلاب الذين يبلغ عددهم 5 آلاف و800 طالبًا وطالبة.

وأكد محافظ الأقصر، فى بيان له على ضرورة توفير كافة الأجواء المناسبة لمعاونة الطلبة والطالبات على حسن أداء الامتحانات فى ظروف مناسبة وضمان عدم انقطاع التيار الكهربائى وتوفير المياه، ووضع خطة لانتشار سيارات الإسعاف بين اللجان، والتواصل المستمر بين غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم مع غرفة عمليات المحافظة للإبلاغ عن أى طوارئ لاتخاذ ما يلزم بشأنها من إجراءات فورية.

ووجه المحافظ، المسئولين بتجهيز استراحات وأماكن سكن المراقبين الوافدين للمحافظة من خلال تجهيز الاستراحات بشكل لائق، مع توفير كافة سبل الإعاشة لهم، وتوفير كافة الإمكانات التى تعمل على راحة المعلمين أثناء الامتحانات.

وشدد محافظ الأقصر، على منع دخول رؤساء المدن الى مقار اللجان، واقتصار مرورهم خارج مقار اللجان للاطمئنان على سير عملية الامتحانات، والالتزام بجميع الإجراءات التى تم وضعها بدءًا من أول نقطة استلام أوراق الأسئلة حتى عملية تسفير أوراق الإجابة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة