"الوزراء": علاج 10 حالات من مصابى الحادث الإرهابى بمعهد ناصر والمنيا

الجمعة، 26 مايو 2017 07:59 م
"الوزراء": علاج 10 حالات من مصابى الحادث الإرهابى بمعهد ناصر  والمنيا مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس الوزراء، أنه فى إطار الاجتماعات التى عقدها المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، فى محافظة المنيا لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع اليوم، تمت الإشارة إلى أن عدد ضحايا الحادث بلغ  28 حالة وفاة، بالإضافة إلى 8 حالات يتم معالجتها فى معهد ناصر وحالتين فى المنيا.
 
 
كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قد غادر محافظة المنيا عائدا للقاهرة بعد ترأسه لاجتماع لغرفة العمليات المركزية لمتابعة حادث أتوبيس المنيا الإرهابي.
 
وأكد رئيس الوزراء، على ضرورة توافر كافة اوجه الرعاية الطبية للمصابين، فضلا عن تقديم أوجه الدعم والمواساة لأهالى الضحايا تخفيفا عليهم فى هذا المصاب الأليم، وتابع رئيس الوزراء ما تم تنفيذه فى هذا الصدد على أرض الواقع، مشدداً على ضرورة الإسراع فى كشف ملابسات الحادث، وتعقب جميع الجناة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

المفروض الوزير اللي ميقدرش علي تطهير وزارته من الموظفين المرتزقة المجرمين يستقيل فورا

المفروض يا سيادة رئيس مجلس الوزراء تطهير مؤسسات الدولة من الموظفين المجرمين المرتزقة الخونة اللصوص اعداء استقرار مصر لان هم السبب في استمرار الارهاب الي الان من العدل الي الخارجية . اين الحكم علي كلاب اخوان بني صهيون الارهابية المعترفين برتكاب الجرائم و الي الان القضاة الحلوين بيدلعوهم شئ طبيعي الارهابين اللي خارج السجن امنو العقاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة