النائب أشرف جمال: حادث المنيا محاولة لضرب إنجازات الدولة فى المحافظة

الجمعة، 26 مايو 2017 07:24 م
النائب أشرف جمال: حادث المنيا محاولة لضرب إنجازات الدولة فى المحافظة العميد أشرف جمال
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان العميد أشرف جمال، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالمنيا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم على طريق دير الأنبا صموئيل.
 
وأعرب عضو لجنة الدفاع والأمن القومى عن خالص تعازية لذوي ضحايا الحادث، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، وقال فى بيان له، إن الأحداث المتعاقبة تؤكد بأن البلاد تمر بأشد مراحل إستهدافها وما وقع بالمنيا ماهو إلا محاولة ضرب الإنجازات التي بدأت الدولة فى وضع أساساتها داخل محافظة المنيا.
 
وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن محافظة المنيا ذات طبيعة خاصة عانت من الحرمان سنوات طويلة وتمكنت الفترة الماضية بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة من استعادة السياحة الخارجية وتنشيط السياحة الداخلية وتوقيع اتفاقات مع دول عربية وأجنبية لإجراء استثمارات لم تشهدها الدولة المصرية من قبل.
 
وأشار إلى أن الإرهاب يحاول نسف الجهود المبذولة للارتقاء بالمحافظة، وإعادتها للخلف.
 
وتابع:" حادث اليوم يعكس تطور المواجهات مع التنظيمات الإرهابية ولم تعد مقتصره على سيناء الحبيبة فقط ، مما يستدعى التأهب بأقصى الدرجات للمواجهة، وليكون الشعب المصري شريك مع الجيش والشرطة فى هذه المواجهة".
 
 ووصف الحادث الذى استهدف زوار دير الانبا صموئيل اليوم بالمحاولة لاستكمال خطة الإرهاب فى ضرب نسيج الوحدة الوطنية، وانما الشعب المصري الأصيل يدرك حجم المؤامرة.
 
واستطرد:" أن محافظة المنيا بكافة أطيافها أجهزة تنفيذية ومواطنين مسلمين ومسيحيين على قدر المسئولية ولن تستطيع المحاولات الخسيسة وقف عجلة التنمية داخل المحافظة".
 
واختتم بياناته قائلا:" نقول لمن يحاول أن يستهدف الشعب المصري صدورنا أمامكم ولن نتخلى عن هذا البلد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة