أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 26 / 5 / 2017.. راحة لطارق حامد وجنش

الجمعة، 26 مايو 2017 09:59 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 26 / 5 / 2017.. راحة لطارق حامد وجنش تدريبات الزمالك - أرشيفية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 26 / 5 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها مواصلة الفريق لاستعداداته لمواجهة الداخلية، بعد غد الأحد، فى الجولة الـ30 بالدورى الممتاز.

 

ماذا حدث فى تدريب الزمالك اليوم الجمعة 26 مايو 2017 .. اقرأ التفاصيل

حرص البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادى الزمالك على أن يوجه التهنئة لجماهير النادى بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وقال:"رمضان كريم".

كما منح إيناسيو، طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك، راحة من تدريبات الفريق اليوم وجاءت راحة اللاعب بسبب الإجهاد الذي يعانيه اللاعب، خاصة وإنه لن يشارك مع الفريق فى مواجهة اتحاد العاصمة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا بسبب الإيقاف، وسيتم الدفع بلاعب بدلا منه وفى الغالب سيكون دونجا بمواجهة الداخلية لتجهيزه للموقعة الأفريقية وكذلك حصل محمود جنش حارس الفريق على راحة.

 

شيكابالا ومصطفى فتحى وراء تفضيل إيناسيو لإبراهيم حسن
 
أخطر البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، مسئولى النادى، برغبته فى ضم إبراهيم حسن، وهو ما كشفت عنه الفترة الماضية داخل النادى الأبيض، حيث يرغب المدرب فى تدعيم مركز الجناح الأيمن فى الصيف المقبل.

يأتى تراجع مستوى مصطفى فتحى بجانب تذبذب مستوى شيكابالا وراء رغبة المدير الفنى لنادى الزمالك فى ضم إبراهيم حسن لتدعيم هذا المركز، خاصة مع رغبة مسئولى النادى الأبيض بالاتفاق مع المدرب على المنافسة على دورى أبطال أفريقيا.

 

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك سر التمسك بالحصول على 5 ملايين دولار نظير إعارة محمود كهربا صانع ألعاب الفريق العائد من فترة إعارة لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادى الزمالك تلقى نصيحة من مسئول بارز بأحد الأندية السعودية بأن قيمة إعارة كهربا يجب ألا تقل عن 5 ملايين دولار بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الماضى مع اتحاد جدة وهو ما دفع مسئولو النادى الأبيض لتحديد القيمة المذكورة ورفض تخفيض الطلبات المادية تحت أى ظرف.

 

إيناسيو يرفض 3 لاعبين ويحلم بكهربا وضم "دى ماريا الدراويش"

انتهى البرتغالى أجستو إيناسيو، المدير الفنى لنادى الزمالك، من تحديد احتياجاته لتدعيم صفوف الفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يحسم ملف الراحلين خلال الفترة الحالية.

جاءت مطالب إيناسيو لتدعيم صفوف نادى الزمالك بأنه يحتاج إلى تدعيم 3 مراكز بشكل أساسى وهم رأس الحربة بجانب لاعب آخر فى مركز الجناح الأيمن، بخلاف تدعيم مركز الوسط بلاعب يجيد الربط بين خطوط الفريق.
 

الزمالك يعلن مواعيد المرحلة الأولى لاختبارات الناشئين

أعلن مسئولو نادى الزمالك مواعيد المرحلة الأولى من اختبارات قطاع الناشئين ومدرسة الكرة بالنادى، عقب الجلسة التى جمعت غانم سلطان المدير الفنى لقطاع الكرة مع إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة ومحمد صلاح رئيس قطاع الناشئين وسامى الشيشينى رئيس مدرسة الكرة وقطاع البراعم .

وتقرر انطلاق اختبارات قطاع الناشئين بنادى الزمالك من مواليد 1999 وحتى مواليد 2003 يوم 4 و5 رمضان المقبل وتقام على ثلاث مرات، حيث ستقام أيام 4 و5 و11 و12 و18 و19 رمضان.

 

جلسة بين جلال وحفنى فى الزمالك.. وكهربا يعود

حرص خالد جلال، مدير الكرة بنادى الزمالك، على عقد جلسة قصيرة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق للاطمئنان عليه بسبب الإصابة التى أبعدته فى الفترة الماضية، وكان حفنى يعانى من إصابة عبارة عن ارتشاح فى العضلة الضامة.

وعاد محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك للمشاركة فى مران الفريق الأبيض الجماعى بعد الراحة التى حصل عليها بالأمس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة