أخبار برشلونة اليوم.. مانشستر يونايتد يعرقل انتقال هيريرا للبلوجرانا

الجمعة، 26 مايو 2017 05:54 م
أخبار برشلونة اليوم.. مانشستر يونايتد يعرقل انتقال هيريرا للبلوجرانا هيريرا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه لا ينوى الاستغناء عن الإسبانى أندير هيريرا لاعب وسط الشياطين الحمر، الذى وضعه برشلونة الإسبانى ضمه أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مدرب برشلونة الجديد يستهدف ضم هريرا

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن أرنستو فالفيردى المرشح الأول لتدريب برشلونة خلفا للإسبانى لويس إنريكى، طالب إدارة النادى بضم أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، حيث ينوى الاعتماد عليه فى خطة إعادة بناء الفريق الكتالونى.

ولكن إدارة مانشستر يونايتد أكدت أنها لن تسمح بانتقال لاعب الوسط الإسبانى لصفوف برشلونة تحت أى ظرف، بالرغم من أن تعاقد اللاعب ينتهى فى صيف 2018.

 

إدارة مانشستر يونايتد تضحك من طلب برشلونة بضم هيريرا

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الكتالونية إلى رد فعل مانشستر يونايتد على أنباء رغبة برشلونة فى ضم هيريرا، كان سريعا ودون تفكير، حيث رفضت إدارة الشياطين الحمر بشدة، وأخذ أعضاء مجلس الإدارة فى الضحك من تلك الأنباء.

وأكدت إدارة مانشستر يونايتد أنها تعمل على تجديد عقد لاعب الوسط الإسبانى، الذى ينتهى تعاقده فى 30 يونيو 2018، لتغلق باب التفاوض معه فى يناير المقبل.

وذكر مصدر بإدارة مانشستر يونايتد أن  إدارة الشياطين الحمر لم تتلق أى اتصال رسمى من إدارة برشلونة بشأن ضم هريرا، وأن جميع الأنباء التى وصلتهم عن نية الفريق الكتالونى، جاءت بناء على التقارير الصحفية والاتصال غير الرسمى.

يذكر أن أندير هيريرا كان عنصرا أساسيا فى فوز مانشستر يونايتد بثلاثة ألقاب هذا الموسم "الدرع الخيرية، وكأس رابطة الأندية والدورى الأوروبى"، بالإضافة إلى التأهل للمشاركة بالنسخة القادمة من دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة