7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 26 مايو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك سليمان كوليبالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 26 / 5 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وينشر اليوم السابع أبرز 7 أخبار وجاء أهمها، شركة تسويق كوليبالى تؤكد أن اللاعب لم يهرب وظروف عائلية وراء سفره المفاجئ.

 

شركة تسويق كوليبالى: اللاعب لم يهرب وظروف عائلية وراء سفره المفاجئ

ردت شركة "فول كونتاكت"، المسئولة عن تسويق الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلي، على اتهام اللاعب بالهروب من ناديه بعد تلقيه عرضا مغريا فى إنجلترا.

 

بالفيديو.. المصرى يهزم أسوان 2-1 ويتمسك بالمركز الرابع بالدورى

 
فاز فريق المصرى على نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من عمر الدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
 

الزمالك ينتظر موافقة الأمن على نقل مواجهة اتحاد العاصمة لـ"بتروسبورت"

 
يترقب الزمالك الحصول على موافقة الجهات الأمنية على نقل مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، إلى استاد بتروسبورت بدلا من برج العرب، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
 
 

بالصور.. الحضرى يرفض إجازة دجلة ويستعد منفردا لتونس

 
رفض عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة وقائد المنتخب الوطنى، الراحة السلبية التى منحها أحمد حسام ميدو المدير الفنى، للفريق الدجلاوى، وقرر خوض تدريبات تأهيلية منفردة فى الجيم.
 
 

الأهلى يخصم مليونى جنيه من كوليبالى بعد واقعة "الهروب"

 
استقر الجهاز الفنى للأهلى بالتنسيق مع إدارة النادى وتحديد محمود طاهر رئيس النادى، على تغريم الإيفوارى كوليبالى مهاجم الفريق 100 ألف دولار أى ما يقرب من مليونى جنيه، بسبب هروب اللاعب دون علم النادى فجر أمس الخميس.
 
 

عمرو مرعى: النجم الساحلى "بوابتى" للمنتخب وفضلته لـ3 أسباب

 
أعرب عمرو مرعى مهاجم إنبى، عن سعادته لتوصل النجم الساحلى التونسى لاتفاق مع ناديه، حول انتقاله فى الصيف المقبل للنادى التونسى، موضحًا أنه يتمنى أن يُشرف الكرة المصرية فى الدورى التونسى.
 
 

المقاصة لـ الجبلاية: "عايزين حكم عادل لمباراة الأهلي"

 
طالب محمد مجد، المشرف على الكرة بنادى المقاصة، لجنة الحكام باتحاد الكرة باختيار حكم عادل لمواجهة فريقه أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل بالجولة الثلاثين من مسابقة الدورى العام.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة