بالفيديو.."نجوى" تعانى من السرطان وزوجها مريض كلى وتحتاج مكانًا يعيشان فيه

الخميس، 25 مايو 2017 05:30 ص
بالفيديو.."نجوى" تعانى من السرطان وزوجها مريض كلى وتحتاج مكانًا يعيشان فيه زوج نجوى
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


"نجوى" تعانى من السرطان وزوجها مريض كلى وتحتاج... by youm7

ضاقت بها الدنيا بعد أن أصيبت "بالورم الخبيث"، هكذا قالت نجوى أحمد سلامة من شبرا الخيمة، وأضافت أنها أصيبت بمرض سرطان العظم، الذى أقعدها فى المنزل، حتى أصبحت لا تستطيع الحركة، حتى فى داخل المنزل نفسه، وتحتاج إلى مرافق معها لكى يساعدها على الحركة والتنقل بها من مكان إلى آخر، حتى فى التردد على المستشفيات.

 

وأشارت نجوى قائلة: "قد أنفقت كل ما أملك أنا وزوجى بالمعاش حتى أحصل على علاج يشفينى من مرضى، ولكن دون جدوى، حتى أن زوجى فكر يبيع عفش الشقة علشان أتعالج".

 

وأضافت نجوى، "ترددت عل مستشفيات كثيرة فى القليوبية وخارجها للعلاج، وأنفقنا كل ما نملك ولكن العلاج غالى الثمن، واقترضنا من الأهل والجيران، وحتى الآن لازلت أحتاج إلى أموال لكى أستكمل علاجى، علاوة على أن زوجى بالمعاش ولم يكن له مصدر رزق ثابت فى ظل ارتفاع الأسعار ومستوى المعيشة وغلاء المأكل والمشرب، لم نجد أى أموال حتى لكى نأكل قوت يومنا.. حتى شقتنا التى نعيش فيها لم يراعى صاحب البيت مرضى أنا وزوجى، وقام بالحجز على العفش بسبب تأخرنا فى دفع الإيجار".

 

وأكدت على، أن زوجها هو الآخر، أصيب مؤخرا بمرض الكلى، ويحتاج إلى غسيل أسبوعى للكلى، علاوة على أننا نتكبد أموالا كثيرة من تنقلنا من المنزل إلى المستشفى، وأولاد الحلال فى المنطقة، وقفوا بجانبى أنا وزوجى كثيرا، ولكن إلى متى سيقفوا بجانبنا فهم أيضا لديهم التزامات وبيوت مفتوحة ينفقون عليها.

 

وطالبت نجوى، بتوفير فرصة عمل لزوجها عن طريق فتح كشك أو محل نسترزق منه، وتوفير شقه لنا بعد أن طردنا صاحب البيت وأعيش حاليا لدى أسرتى.

نجوى تعانى من السرطان وزوجها مريض كلى وتحتاج مكانًا يعيشان فيه (1)
 
نجوى تعانى من السرطان وزوجها مريض كلى وتحتاج مكانًا يعيشان فيه (2)
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة