مباحث القليوبية تحل لغز "الفيروس الغامض" بشبرا الخيمة بعد 60 يوما من الشائعات.. عاطل وزوجته وضعا عشبا ساما فى مشروب لقتل والديه وحماته والاستيلاء على الميراث والنتيجة مصرع 3 أطفال وإصابة 12 من أفراد الأسرة

الخميس، 25 مايو 2017 02:40 م
مباحث القليوبية تحل لغز "الفيروس الغامض" بشبرا الخيمة بعد 60 يوما من الشائعات.. عاطل وزوجته وضعا عشبا ساما فى مشروب لقتل والديه وحماته والاستيلاء على الميراث والنتيجة مصرع 3 أطفال وإصابة 12 من أفراد الأسرة المتهمين
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من حل لغز ما عرف بـ"الفيروس الغامض" الذى آثار الذعر والقلق بين عدد كبير من المواطنين فى منطقة شبرا الخيمة، وتسبب فى انتشار الشائعات على نظاق واسع، حيث تبين أن الواقعة ورائها خلاف على الميراث، دفع عاطل بالاشتراك مع زوجته لدس أعشاب سامة حصل عليها من أحد البدو للكبار من أسرتهما ليستولى على ميراث يسدد من خلاله ديونه التى تراكمت عليه، ما أسفر عن مصرع 3 أطفال وإصابة 12 من أفراد الأسرة.

وقال المتهم "على. ر" فى اعترافاته إنه قام بعمليات توظيف أموال بالمنطقة وجمع وزوجته أموالا بدعوى توظيفها من المواطنين وعندما ضاقت بهما الدنيا اتفقا على التخلص من "حماته" ووالده ووالدته للاستيلاء على الميراث وسداد الديون.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه فى سبيل تنفيذ مخطتهما حصل على نوع سام من العشب من أحد البدو ووضعه للأسرة فى الطعام، وكانت المفاجأة وفاة نجلهما سيف ونجلة شقيقة زوجته وتدعى "جنا" وطفلة أخرى تدعى "ملك" وإصابة 12 بينهم الكبار من الأسرة.

ومن جانبها، أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن، بحبس المتهمين فى واقعة مقتل 3 أطفال وإصابة 12 من أسرة واحدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمتى القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وإشاعة الهلع بين الناس فى الواقعة التى عرفت إعلاميًا بـ"فيروس شبرا الغامض".

وترجع وقائع القضية قبل شهرين عندما لقى 3 أطفال مصرعهم، وأصيب 12 من أسرة واحدة، وأرجعت الأجهزة فى ذات الوقت، أن السبب ربما يرجع إلى وجود فيروس غامض فى الجو أدى إلى وفاة الأطفال وإصابة الآخرين، وجاءت نتائج التحاليل بخلو المنطقة أو أجسام المرضى من أى فيروسات غامضة وهو الأمر الذى آثار قلق رجال المباحث، فتم تشكيل فرق بحث على أعلى مستوى، أشرف عليه اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية، وقاده العميد محمد عبد الهادى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، والمقدم أحمد سامى عفيفى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

وتبين أن والد أحد الضحايا وزوجته لم ينالهما أى أذى من جراء ما سمى بالفيروس، فتم وضعهما تحت المراقبة، ورصد تحركاتهما إلى أن انكشف المستور، وألقى القبض عليهما، وبمواجهتهما أمام اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، اعترفا أنهما قاما بالحصول على نوع سام من عشب نادر من أحد البدو، واتفق العاطل مع زوجته على التخلص من الكبار من أسرتهما ليستوليا على ميراث منهما ليسدد ديونهما التى تراكمت عليهما من وراء توظيف الأموال التى قام بها، وبالفعل قام بوضع السم لهما فى مشروب وشاءت الأقدار أن يموت نجله ويدعى سيف ونجلة شقيقة زوجته وتدعى جنا وطفلة أخرى تدعى ملك وإصابة 12 شخصا بينهم الكبار من الأسرة

وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار وليد البيلى المحامة العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

مبروك عليكم رمضان و حبل المشنقة لبس العيد

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

way

تحيا مصر

انا شخصيا لو عييت باى حاجة هجرى على النيابة او اتصل بالنجدة😂😂😂😂

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

كده الكلام يتعقل !!

كده كلام معقول , مش وزير الصحة خارج يقول العدوى الغامضة !! عدوى ايه !! هى العدوى دى متخصصة فى العيلة دى بس !! مش بتصيب حد غيرهم !! يعنى هما حفروا الحفرة ووقعوا هما فيها !! نص العيلة توفوا مسمومين والنص التانى اعدام للقتل مع سبق الأصرار والترصد !! والميراث اللى قتلوا بعض علشانه هو اللى هيفضل وهيروح لناس تانية خاااالص شكله كان من حقهم أصلا ومتاخد منهم ظلم وربنا أراد ان حقهم يرجعلهم وينتقم من اللى ظلموهم !! سبحن الله !!

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

**

كل من يقع في مشكلة ممن صنعت يداه .. يفكر تفكير اجرامي لحل المصائب التي التي اوقع نفسة فيها ...فقد الابناء ..و كان عايز يضحي بالوالدين ... و ربنا هو المنتقم.. و بالمرصاد لكل مجرم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ehab Bahy

أنها علامات القيامة

هما الاطفال اللى ماتوا ذنبهم أيه ؟ ماهى أطماعهم الدنيوية من ميراث ؟؟ ربنا ينتقم من القتلة أشد انتقام وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" هذا ما قلناه في حينها "

عندما نشر هذا الخبر بتاريخ الأحد، 19 مارس 2017 01:09 ص باليوم السابع , تحت عنوان " النائبة شادية ثابت: تقارير مصابى" الفيروس الغامض"أرسلت لمنظمة الصحة العالمية " .... كتبت هذا التعليق في حينها و تحت العنوان "" هل الحالات لاصابة بفيروس " غامض " أم تسمم ؟؟ " ؛ حيث قلت " قبل ارسال العينات إلى الخارج , ألم يكن من الأجدى ارسالها إلى معهد السموم المصرى للكشف عن امكانية حدوث تسمم ؟؟!! ..... وقد صدق حدسي !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Soliman

خلصانة بشياكة

إجري يا ابن آدم جري الوحش .... غير رزقك لن تحوش وكل عام وأنتم بخير😥😥

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة