شاهد.. ماذا فعل كاسياس وزوجته بعد جلسة مفاوضات ليفربول

الخميس، 25 مايو 2017 03:00 ص
شاهد.. ماذا فعل كاسياس وزوجته بعد جلسة مفاوضات ليفربول كاسياس وزوجته
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات النجم الإسبانى إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالى الحالى حارس ريال مدريد السابق، خلال عودته إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد جلسة المفاوضات التى عقدها مع إدارة ليفربول أمس الثلاثاء، بشأن إمكانية انضمامه لصفوفهم خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن إيكر كاسياس عاد إلى مدريد برفقة زوجته ليلة أمس الثلاثاء، لاستكمال العطلة الصيفية بعد جلسة مفاوضات ليفربول، التى عقدها مع إدارة الريدز بعد انتهاء الموسم فى البرتغال.

كاسياس وزوجته
كاسياس وزوجته

 

واصطحب كاسياس زوجته سارة كاروبنيرو، فى نزهة خارج المنزل عقب عودتهما إلى مدريد مباشرة، بعد انتهاء محادثات ليفربول. وأشارت تقارير الصحف الإسبانية إلى أن كاسياس اقترب من الانضمام إلى ليفربول، وذكرت وكالة أنباء إس إيه إس الإسبانية أن حارس المرمى الإسبانى وقع بالفعل على اتفاقية ما قبل العقد مع الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز على الرغم من العروض المقدمة له من تركيا وقطر والصين.

زوجة كاسياس
زوجة كاسياس

 

يذكر أن كاسياس فاز مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني 5 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، وتوج خلالها بلقب أفضل حارس مرمى، كما حقق نجاحا كبيرا مع المنتخب الإسبانى وتوج ببطولة الأمم الأوروبية فى عامى 2008 و2012 وكأس العالم 2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة