تزايد الإقبال على معرض أهلا رمضان بدمياط

الخميس، 25 مايو 2017 06:40 م
تزايد الإقبال على معرض أهلا رمضان بدمياط معرض اهلا رمضان فى دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

شهد معرض أهلا رمضان، المقام بميدان الساعة بمدينة دمياط، اليوم الخميس، إقبالا كبيرًا من المواطنين على شراء سلع ومنتجات رمضان وذلك فى اليوم التاسع من المعرض الذى افتتح الأربعاء الماضى.
ويشهد المعرض تواجدا أمنيا خارج وداخل المعرض، لضبط حركة المواطنين، وتفتيش الحقائب، حيث يقول مدحت عشرى مدير مدرسة، إن الأسعار فى المعرض ممتازة وتنخفض عن مثيلاتها فى المحلات، مضيفا ما شجعنى على الذهاب لشراء مستلزمات رمضان من المعرض هو تواجد شركات كبيرة ومعروفة ونثق فى منتجاتها وأن المعرض ليس لتصفية البضائع الراكدة بالمخازن.
ويضيف حسانين رجب موظف، أن المعرض شهد إقبالا كبيرا مع قرب شهر رمضان حيث يتبقى ساعات على بدء الشهر الكريم مؤكدا أن الاسعار جيدة وقمت بشراء السكر بسعر الكيلو 9.75 قرشا وكذلك الارز بسعر 7.25 قرشا وهى أسعار أقل من السوق كما ان منتجات الالبان المعروض جيدة واسعارها ممتازة.
وشهد منفذ منتجات القوات المسلحة اقبالا كبيرا من المواطنين على شراء اللحوم والدواجن تقول مها عبد الرحمن ربة منزل حرصت على شراء منتجات القوات المسحلة من اللحوم والدواجن حيث إنها أضمن ورخص من اللحوم المجمدة والسودانية.
وكانت محافظة دمياط قد أقامت معرض اهلا رمضان لتوفير المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق ويستمر المعرض لمدة أسبوعين.
وافتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، الأربعاء الماضى معرض "أهلا رمضان"، والمقام بميدان الساعة بمدينة دمياط والذى تقيمه الغرفة التجارية بالتعاون مع محافظة دمياط بمشاركة 40 عارضا من كبريات الشركات والوكلاء الموزعين وشركات الجملة.

 

تزايد الاقبال على معرض اهلا رمضان
تزايد الاقبال على معرض اهلا رمضان

 

معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة