بلتون: سعر سهم "مستشفى كليوباترا" ارتفع بنسبة 33% منذ بداية العام

الخميس، 25 مايو 2017 04:00 ص
بلتون: سعر سهم "مستشفى كليوباترا" ارتفع بنسبة 33% منذ بداية العام بلتون
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شركة بلتون المالية، إن سعر سهم شركة مستشفى كليوباترا، ارتفع بنسبة 33% منذ بداية العام، ويُتداول بمضاعف ربحية متوقع لعام 2017 عند 40.6 مرة، وبحسب سعر إغلاق أمس (23.9 جنيه للسهم)، يُتداول سهم كليوباترا بارتفاع 60% عن تقديراتنا للقيمة العادلة عند 14.57 جنيه للسهم.

وأرجعت بلتون، فى مذكرة بحثية، ارتفاع سهم شركة كليوباترا، إلى أن سعر السوق يأخذ فى الاعتبار بالفعل الخطط التوسعية لشركة مستشفى كليوباترا وهى أولا الاستحواذ على مستشفى قائمة بالفعل (المتوقع فى 2017، وثانيا ارتفاع القدرات الاستيعابية لمستشفتين الشروق وكليوباترا.

وتوقعت بلتون، أن يستمر نمو إيرادات شركة كليوباترا خلال الربع الثانى من 2017، بدعم من ارتفاع الخدمات المقدمة مع قدرة العملاء على التأقلم مع التسعير الجديد للشركة، كما توقع أن يشهد هامش مجمل ربح الشركة ضغوطًا طفيفة ليقترب من مستويات 29%، فى ضوء الارتفاع المتوقع فى المصروفات التشغيلية نتيجة ارتفاع تكلفة الإمدادات الطبية والعلاجية بعد التعويم.

وقعت أيضًا أن تستحوذ مجموعة مستشفى كليوباترا على الحصة المتبقية البالغة 47.32% فى مستشفى القاهرة التخصصى بنهاية الربع الثانى من 2017 لدمجها بالكامل مع كليوباترا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة