بالصور.. تنفيذ 77 قرارا إداريا لاسترداد 5 أفدنة من أملاك الدولة بدمياط

الخميس، 25 مايو 2017 12:57 م
بالصور.. تنفيذ 77 قرارا إداريا لاسترداد 5 أفدنة من أملاك الدولة بدمياط إزالة تعديات على أملاك الدولة بدمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة فى مواجهة المتعدين لإبراز هيبة الدولة.

 

نفذت مديرية أمن دمياط، اليوم الخميس، حملة لتأمين الجهة الإدارية "جهاز تعمير دمياط الجديدة" فى تنفيذ 77 قرارا إداريا بإزالة التعديات على مساحة 5 أفدنة بجوار ميناء دمياط، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم 546 لسنة 1980 الخاص بإنشاء ميناء ومدينة دمياط الجديدة، وتسمى تلك المنطقة بقرية الصيادين  .

وشارك فى الحملة أجهزة المديرية إدارة البحث الجنائى ومركز كفر البطيخ وقوات من الأمن المركزى وعناصر من القوات المسلحة، كما قامت الحملة بفصل التيار الكهربائى عن أعمدة الإنارة والأسلاك الكهربائية من أعلى المنازل المقامة على أرض الدولة وإزالتها حتى سطح الأرض.

 

وقال المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، لـ"اليوم السابع"، إنه جار حصر كل التعديات على الأراضى التى تدخل فى حدود قرار مجلس الوزراء رقم 546 لسنة 1980 الخاص بإنشاء المدينة.

 

وأشار إلى أن التعديات التى تمت إزالتها كانت على مساحة 5 أفدنة عبارة عن منازل مقامة على أراضى الدولة ومزارع سمكية، موضحا أن الأيام المقبلة ستشهد تنفيذ حملة لاسترداد الأراضى الواقعة بمواجهة الحى المتميز والأرض المواجهة لجامعة الأزهر بمدخل المدينة .


 

حملة لازالة التعديات بدمياط الجديدة
حملة لإزالة التعديات بدمياط الجديدة

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 

المعدات تواصل اعمال الازالة
المعدات تواصل أعمال الإزالة

 

جانب من الازالات
جانب من الإزالات

 

إزالة تعدى على اراضى الدولة
إزالة تعدٍ على أراضى الدولة

 

القوات تواصل اعمال الازالات
القوات تواصل أعمال الإزالات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة