المرور: شراء مستلزمات رمضان يتسبب فى زيادة الأحمال على الطرق

الخميس، 25 مايو 2017 10:59 ص
المرور: شراء مستلزمات رمضان يتسبب فى زيادة الأحمال على الطرق زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محاور وميادين القاهرة والجيزة كثافات مرورية مرتفعة مع اقتراب شهر رمضان بسبب خروج المواطنين لشراء مستلزمات الشهر والتوافد على الأماكن المخصصة للبيع، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية مدعومة بالأوناش لإزالة أى معوقات مرورية أمام حركة السيارات.

 

حيث تظهر كثافات مرورية بمحور صلاح سالم بسبب توافد المواطنين على معرض أهلا رمضان بمنطقة أرض المعارض لشراء المستلزمات والمنتجات اللازمة لهم، وتنصح إدارة مرور القاهرة بتوجه قائدى السيارات إلى محور النصر كبديل جيد عنه، كما تظهر كثافات أخرى بكوبرى أكتوبر وعباس و15 مايو بسبب زيادة الأحمال للمتجه من الجيزة حتى القاهرة والعكس، وبكل الطرق الرابطة بين المحافظتين .

 

كما تنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور قائدى السيارات بتجنب العديد من المناطق التى تشهد زحاما مرورية بسبب شراء مستلزمات شهر رمضان على مدار اليوم بالكامل لعل أبرزها منطقة الأزهر والحسين والعتبة وبين الصورين وشارع الأزهر، والتى تشهد توافد العديد من الرحلات الخارجية من خارج المحافظة.

 

وتناشد إدارة المرور بتوجه سائقى المركبات بمسارات وطرق بديلة للمناطق الأكثر زحاما بمناطق العتبة والأزهر لتجارة الجملة، كما تنصح إدارة المرور بتوجه المواطنين حال وجود رحلات إلى محور النصر وصولا إلى مطار القاهرة والابتعاد عن محور صلاح سالم الذى يشهد توافد العديد من المواطنين عليه بسبب تواجد معرض أهلا رمضان بمنطقة أرض المعارض لشراء مستلزمات رمضان من المعرض على مدار اليوم بالكامل.

 

وتظهر كثافات مرورية مرتفعة أعلى محور 26 يوليو بسبب أعمال توسعة وتطوير الطريق المتجه من ميدان لبنان حتى مدينة السادس من أكتوبر، وتم الانتهاء من أعمال الأتجاه الآخر، وتمت توسعة الطريق إلى 6 حارات مرورية بمجرد انتهاء باقى الأعمال سيتم توسيع المحور فى الاتجاهين، ما سيؤدى إلى أحداث سيولة مرورية بالمحور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة