الزمالك يطالب دجلة بإنهاء صفقة ستانلى بسعر الدولار القديم

الخميس، 25 مايو 2017 09:00 ص
الزمالك يطالب دجلة بإنهاء صفقة ستانلى بسعر الدولار القديم ستانلى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل مسئولو الزمالك محاولات مع نظرائهم بنادى وادى دجلة لسرعة حسم صفقة النيجيرى ستانلى وتحويل عقد الإعارة لبيع نهائى عقب نهاية الموسم الحالى، وشهدت المفاوضات عرض النادى الأبيض سداد القيمة المتفق عليها مع نادى دجلة لشراء اللاعب النيجيرى والبالغة مليون و500 ألف دولار، ولكن وفقا لسعر الدولار أمام الجنيه المصرى قبل التعويم.

وأكد مسئولو الزمالك لنادى دجلة أنه عند الاتفاق على قيمة شراء ستانلى بشكل نهائى كان سعر الدولار يوازى 8 جنيهات، ولكن حاليا وصل إلى 18 جنيها وليس من المنطقى أن يتحمل النادى الأبيض هذا الفارق الكبير.

وتحفظ مسئولو دجلة على طلب الزمالك مع التأكيد على امتلاك عروض خليجية للاعب النيجيرى بالفعل بقيمة مليون دولار للإعارة وليس البيع، وبالتالى سيتعرض النادى لخسارة مادية حال الموافقة على طلبات النادى الأبيض ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 2

بواسطة:

Hany

علي راي سامو زين

هاهاهاهااااووو

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طب خليه بسعر الدولار الجمركى

...

عدد الردود 1

بواسطة:

احمد

جميلة

😂😂😂😂

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

.... هم الجماعة بالمختلط جهلة لهذا الحد .....

.... ودجله ماله ان الدولار ارتفع عجبك تشيل اهلا وسهلا مش عجبك اتنيل على خبتك واسكت وبطلوا كلام سخيف وفارغ .... فعلا صدق من سماكم المختلط ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Bitta

افريقيا مليانة..اتعبوا شوية

والله مالو لازمة...وا والله مالو لازمة...افريقيا مليانة لاعيبة احسن واصغر بس يبصوا غلى اللاعبيين المشاركين في البطولات المحلية الافريقيةوبالذات ودفوار وللكنغو ونيجيريا ومالي...لاعيبة ممتازة واسعارها لا تتعدي ال500الف دولار بمستحقاتاللاعب....واهو كوليبالي الافريقي الاوروبي التربية ماعجبوش ناجي القرن ونفد بجلده...:-) :-)

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

طيب الدولار هوه دولار لم يكون جنيه وغرق من العوم

لما كان العقد قالو مليون ونصف دولار وليس مليون و200 الف جنية . طيب كهربا ب 5 مليون دولار بالسعر القديم اي 40 مليون جنيه كويس جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة