إنفوجراف.. مدرب مانشستر يونايتد يواصل التألق فى النهائيات الكبرى

الخميس، 25 مايو 2017 01:18 م
إنفوجراف.. مدرب مانشستر يونايتد يواصل التألق فى النهائيات الكبرى جوزيه مورينيو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد سجله الرائع فى المباريات النهائية الكبرى، بعد فوزه بلقب بطولة الدورى الأوروبى على حساب أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فريندز أرينا" بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

 

وبحسب الانفوجراف الذى نشره موقع "سكاوكا" الإنجليزى، فقد واصل مورينيو رقمه القياسى خلال 14 مباراة نهائية كبرى، حيث لم يخسر سوى مبارتين فقط، واستطاع الفوز فى 12 نهائى، مما يعنى فوزه بـ12 بطولة من أصل 14 لعب مورينيو نهائياتها مع أندية مختلفة، بنسبة فوز وصلت إلى 85.7%.

 

وخلال الـ14 مباراة النهائية، استطاع مورينو الخروج بفريقه دون أن يتلقى أهداف فى 8 مباريات، وهو رقم كبير، كما استطاعت فرقه تسجيل 26 هدف فى 14 مباراة مما يدل على شراسته الهجومية فى النهائيات.

 

DAnpPFgXYAERVC8
انفوجراف نهائيات مورينيو
 

وكان مانشستر يونايتد قد فاز بالبطولة بعدما نجح بول بوجبا فى تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بينما أحرز هنريك مخيتاريان هدف اليونايتد الثانى فى الدقيقة 48 من عمر الشوط الثانى، ليفوز الشياطين الحمر بالبطولة الكروية الوحيدة التى كانت غائبة عن خزائنه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة