إطلاق خدمة مشاهدة مسلسلات رمضان عبر "فودافون TV"

الخميس، 25 مايو 2017 06:16 م
إطلاق خدمة مشاهدة مسلسلات رمضان عبر "فودافون TV" جانب من المؤتمر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة فودافون مصر، خدمة فودافون TV بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك بحضور المنتج محمد العدل، ونهى سعد رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بشركة فودافون ويسر طاهر رئيس قسم الخدمات المضافة والانترنت.

ويأتى إطلاق الخدمة فى إطار دور الشركة نشر تطبيقات القيمة المضافة فى ظل التطور وصعود المحتوى الرقمى فى مصر والعالم.

وقالت نهى سعد على هامش مؤتمر صحفى اليوم الخميس، "إن الشركة توفر نحو 32 مسلسلا عبر التطبيق خلال الشهر الكريم" وتابعت: أن هناك طلبا كبيرا للغاية على المحتوى الرقمى واختيار العملاء للفيديو عبر الهاتف، ما دفعنا للتفكير لعمل محتوى رقم متميز لعملاء فودافون ووجدنا أفضل وقت للإطلاق فى رمضان.

كما وجهت الشكر لجميع الجهات التى ساعدت فى خروج هذا التطبيق والقنوات الفضائية، مشيرة إلى منظومة متكاملة من العمل لظهور هذه الخدمة بهذا الثراء. 

من جهتها قالت يسر طاهر: التطبيق يستهدف توفير محتوى رمضان للعملاء فى كل وقت بدون اعلانات أو فواصل حصريا عبر تطبيق "أنا فودافون" لمشاهدة مسلسلات رمضان فى أى وقت، كما تمكن العملاء المشاهدة عبر هواتفهم والتابلت عبر فودافون TV. 

وأضافت أن رمضان هو البداية للخدمة وستستمر بعد الشهر الكريم، ولن تقتصر على المسلسلات، وتركز على السوق المصرى، إذ يوجد به إنتاج غزير، كما ستوفر الشركة باقات جديدة خلال شهر رمضان تتيح تكلفة أقل للعميل مقابل الاستمتاع بالخدمة." 

وقال المنتج جمال العدل: بشأن رؤيته وتعاونه من أجل إطلاق هذه الخدمة، أن هذه الخدمة تأتى فى اطار التطور الطبيعى لانتقال الناس للمشاهدة عبر الهواتف الذكية، وبدون اعلانات وهو أمر رائع وسيحقق نجاح عام بعد عام ويستجد طرق أخرى للمشاهدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة