أخبار الرياضة اليوم الخميس 25 / 5 / 2017

الخميس، 25 مايو 2017 09:56 م
أخبار الرياضة اليوم الخميس 25 / 5 / 2017 كوليبالى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 25 / 5 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها هروب سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى إلى لندن دون معرفة ناديه.

اتحاد الكرة بعد هروب كوليبالى من الأهلى: من حقه فسخ العقد فى حالة واحدة

 

كشف مسئولو لجنة شئون اللاعبين عن أن الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى لا يحق له اللعب فى أى نادٍ آخر حتى نهاية الموسم الجارى.

 

 

عمر جابر ينشر صورته مع كأس سويسرا بعد تتويج فريقه بازل

 

نشر عمر جابر، مدافع المنتخب الوطنى، صورة له مع  كأس سويسرا، وذلك بعد تتويج فريقة بازل باللقب، بعد الفوز على فريق سيون بثلاثة أهداف، وذلك فى المباراة النهائية. التى جمعتهما اليوم.

 

 

 

الأهلى: لا توجد شروط جزائية فى عقد "الهارب" كوليبالى

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن عقد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الذى هرب فجر اليوم الخميس إلى لندن دون علم ناديه لا توجد به شروط جزائية.          

 

 

أحمد ناجى: لن نضم حارسا رابعا لمعسكر مباراة تونس

 

كشف أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر عن أنه تم الاستقرار رسميًا على ضم 3 حراس مرمى لمباراة تونس المقرر لها 11 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

 

 

الأهلى: عقد كوليبالى لا يسمح له باللعب لأى نادٍ آخر

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى أن عقد كوليبالى مع الأهلى سليم ولا يوجد به أى ثغرة تسمح للاعب باللعب لأى ناد آخر.

 

 

هانى رمزى: لن أتقدم باستقالتى من منتخب المحليين بسبب الأهلى والزمالك

 

أكد هانى رمزى، المدير الفنى لمنتخب المحليين، أن ما يتردد عن تهديده لاتحاد الكرة بتقديم استقالته من منصبه، لعدم تعاون الأجهزة الفنية بالأهلى والزمالك معه، ورفضهم ترك لاعبيهم للمنتخب، لا أساس له من الصحة.

 

 

نوفمبر موعد مبدئى لانتخابات الزمالك المقبلة

 

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، شهر نوفمبر المقبل موعدا مبدئيا لإقامة الانتخابات القادمة لتولى مجلس إدارة جديد قيادة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات قادمة .

 

 

 

شيكابالا يحصل على راحة بالزمالك بسبب أفريقيا

 

ينوى البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى لنادى الزمالك، منح محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، راحة خلال مباراة الداخلية المقبلة، المقرر لها الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

 

 

 

بالصور.. ميدو يلتقى نجوم العالم بدورة رخصة التدريب فى ويلز

 

التقى أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عدداً من نجوم العالم خلال حضور الاختبارات فى الاتحاد الأوروبى "ويفا"، تمهيداً للحصول على الرخصة التدريبية الدولية "A" والتى تُتيح لـ"العالمى" التدريب فى أوروبا.

 

لجنة التظلمات تصدر قرارها فى مباراة الزمالك والمقاصة بعد شهر رمضان

 

حددت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، موعداً مبدئياً للإعلان عن قرارها بشأن تظلم نادى الزمالك ضد قرارات الانسحاب فى مباراة المقاصة الشهيرة بالدورى.

 

 

 

رغم صعوبة رحيله عن الزمالك.. المصرى يجدد مفاوضات جنش

 

جدد مسئولو النادى المصرى مفاوضاتهم مع محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادى الزمالك، لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام للنادى البورسعيدى خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

هانى رمزى يجدد رغبته فى ضم أيمن حفنى لمنتخب المحليين

 

جدد هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، رغبته فى ضم أيمن حفنى لاعب الزمالك لمعسكر الفراعنة المقبل والمحدد له الفترة من 1 حتى 9 يونيو المقبل، ويتخلله وديتان أمام ليبيا وغانا.

 

 

 

محمد صلاح يطلب تأخر انضمامه للمنتخب 48 ساعة

 

طلب محمد صلاح لاعب روما الإيطالى والمنتخب الوطنى، من الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبرن منحه راحة 48 ساعة إضافية قبل انضمامه لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم 2 يونيو المقبلين، استعدادا لمباراة تونس المقرر لها 11 من نفس الشهر في افتتاح تصفيات امم افريقيا 2019.

 

 

 

الخطيب يطلب غالى فى قائمته الانتخابية بواسطة بركات

طلب محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي السابق والمرشح المحتمل على منصب الرئيس فى القلعة الحمراء، خلال الانتخابات المقبلة من حسام غالي قائد الفريق الانضمام إلى قائمته الانتخابية والاكتفاء بما قدمه فى الملاعب، بعدما ابتعد عن التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم الحالي.

 

 

البدرى يرفض ضم دويدار ومحمود علاء فى الانتقالات الصيفية

 

فاجأ حسام البدري المدير الفني للأهلي، جهازه المعاون بالتأكيد علي رفضه التعاقد مع لاعبين جٌدد في مركز الدفاع خلال انتقالات الصيف، وأكد أن فريقه يمتلك حاليا 4 مدافعين مستواهم متقارب للغاية بجانب وجود حالة انسجام كبيرة بين أي ثنائي يتم الاعتماد عليه في المباريات.

 

 

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الأهلى والمقاصة بالدورى

 

تأكد غياب عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، عن مباراة مصر المقاصة فى الدورى، بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى بدور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

 

 

مرتضى منصور يوضح حقيقة ضبط تاجر مخدرات فى نادى الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عدم صحة الأنباء التى ترددت بضبط تاجر مخدرات فى مقر قلعة ميت عقبة، موضحًا أنه سوف يصدر بيان حول ذلك الأمر.

 

 

 

الأهلى يستعلم من "بواب العقار" عن هروب كوليبالى بعد حزم "حقائبه"

 

استعلم مسئولو الأهلى من بواب العقار الذى كان يقطنه الإيفواري سليماني كوليبالى مهاجم الفريق بعد سفره المفاجئ للندن فجر اليوم، عن كيفية رحيل اللاعب.

 

 

بالفيديو.. "حالتى طرد" الأبرز فى تعادل باهت بين دجلة والإسماعيلى

 

تعادل سلبيًا فريق وادى دجلة مع الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة