4 مراكز تثير حيرة كوبر قبل موقعة تونس.. تألق ثلاثى حراس المرمى صداع فى رأس الجهاز وإكرامى الأقرب.. المفاضلة بين ربيعة وسعد سمير فى أزمة الدفاع.. حامد وسام يتنافسان على مجاورة الننى.. ومركز المهاجم الصريح

الخميس، 25 مايو 2017 07:00 ص
4 مراكز تثير حيرة كوبر قبل موقعة تونس.. تألق ثلاثى حراس المرمى صداع فى رأس الجهاز وإكرامى الأقرب.. المفاضلة بين ربيعة وسعد سمير فى أزمة الدفاع.. حامد وسام يتنافسان على مجاورة الننى.. ومركز المهاجم الصريح كوبر ومنتخب مصر وتونس
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أيام من انطلاق معسكر المنتخب الأول والمقرر له 3 يونيو المقبل، يواجه الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أزمة تمثل صداعا فى رأس الجهاز بسبب عدم حسم الأساسيين فى عدد من المراكز قبل مباراة تونس المقرر لها 11 يونيو، فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، التى تشهد تألق لاعبيها ومنها:

 

1- تألق ثلاثى حراس المرمى

شهدت الفترة الأخيرة تألق ثلاثى حراس المرمى وهم شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى والذى يؤدى بصورة أكثر من رائعة مع فريقه، دفعته لتحقيق أكثر من رقم قياسى فى الحفاظ على نظافة شباكه، وأصبح مصدر ثقة للجماهير واللاعبين، ويعد هو الأقرب لحراسة المرمى أمام تونس، ويأتى من بعده خبرة عصام الحضرى الذى يسير بمستوى ثابت مع ناديه وادى دجلة، بالإضافة إلى عودة أحمد الشناوى لمستواه المعروف مع الزمالك، مما يضع الجهاز الفنى فى حيرة حول الاعتماد على أى من الثلاثى خلال لقاء تونس.

 

2- بديل حجازى ومفاضلة بين ربيعة وسمير

يواجه الجهاز الفنى حيرة أيضاً فى مركز المساك ومن اللاعب الذى سيجاور على جبر مدافع الزمالك بعد تأكد غياب أحمد حجازى، لعدم مشاركته فى أى مباراة مع الأهلى، بسبب الإصابة ليتم المفاضلة بين الثنائى رامى ربيعة وسعد سمير حول الدفع بأى منهما بجوار جبر.

 

3- حامد وسام يتنافسان على مجاورة الننى

بعد انتهاء أوراق سام مرسى المحترف بويجان الإنجليزى وجاهزيته للمشاركة أمام تونس، يفاضل الجهاز الفنى بين سام أو طارق حامد للدفع به أمام تونس بجوار محمد الننى المحترف بأرسنال الإنجليزى، ويعد حامد هو الأقرب بعد أن لعبا معاً مباريات كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالجابون، واحتل الفراعنة فيها المركز الثانى بعد الهزيمة فى المباراة النهائية أمام الكاميرون 2 / 1.

 

4- مركز المهاجم الصريح

من الأزمات التى تواجه كوبر هو مركز المهاجم الصريح، وهل سيتم الاعتماد على محمود كهربا فى هذا المركز فى حالة عدم ضم مهاجم صريح أم لا، خاصة بعد ابتعاد عمرو جمال عن التشكيلة الأساسية والأزمات المصاحبة لباسم مرسى، وأزماته المستمرة داخل وخارج الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة