تعرف على الحالة الصحية للإذاعية الكبيرة آمال فهمى

الخميس، 25 مايو 2017 10:12 م
تعرف على الحالة الصحية للإذاعية الكبيرة آمال فهمى آمال فهمى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنباء عديدة تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات والأيام القليلة الماضية عن تدهور الحالة الصحية للإذاعية الكبيرة آمال فهمى، وذلك أثناء تواجدها في أحد المستشفيات، إلا أن مصادر من الإذاعة المصرية والتى تتواصل مع الإذاعية الكبيرة نفت لـ اليوم السابع ما تم تداوله عن الحالة الصحية للإعلامية الكبيرة.

وأضاف المصدر أن الإعلامية الكبيرة تفضل الاستمرار في المستشفى لحين إتمام علاجها بشكل كامل، مشيرا إلى أنها تشعر بسعادة لاهتمام محبيها بها، وكان آخر ذلك زيارة وزير الثقافة حلمى النمنم لها وقبله شيخ الأزهر الشيخ أحمد الطيب.

من ناحية أخرى، قالت الإذاعية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية أنها تتابع الحالة الصحية للإذاعية الكبيرة آمال فهمى، وتقوم بالاتصال بها من فترة لأخرى، وهناك زملاء من الإذاعة على اتصال بها بشكل مستمر، ونطمئن منهم على صحتها وآخر تطورات حالتها.

الإذاعية الكبيرة آمال فهمى لها تاريخ طويل من العمل الإذاعى، إذ كانت تقدم أشهر عمل إذاعى وهو برنامج على الناصية، كذلك رأست إذاعة الشرق الأوسط، وشغلت منصب مستشار وزير الإعلام، وخلال فترة تواجدها بالمستشفى زارها عدد كبير من الشخصيات البارزة كان على رأسهم زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

اعلاميه كبيره كانت قريبه من كل القلوب ---------وعلى الناصيه

ربنا ينعم عليكى بالشفاء التام والكل يدعو لك فانت من زمن العمالقه فى الاعلام - تحبى تسمعى ايه --ست الحبايب ياحبيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اعلاميه عظيمه - كان برنامجها (على الناصيه) يذاع كل يوم جمعه الساعه واحده ظهرا

فى الستينات تعرض كل مشاكل المستمعين وارائهم بسلاسه وخفة ظل ولم يكن الارسال التلفزيونى قد بدا - الكل كان متشوق لبرنامجها وياسعده من يقابلها على الناصيه وتنهى اللقاء بعبارة ( تحب تسمع ايه) -----شفاك الله ورعاك ياست الكل يا استاذه امال فهمى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة