محافظ جنوب سيناء يلتقى بقائد القوات متعددة الجنسيات

الأربعاء، 24 مايو 2017 10:06 ص
محافظ جنوب سيناء يلتقى بقائد القوات متعددة الجنسيات محافظ جنوب سيناء يلتقى بقائد القوات متعددة الجنسيات
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بشرم الشيخ، الجنرال سيمون ستيوارت قائد القوات متعددة الجنسيات بجنوب سيناء فى أولى زيارة له للمحافظ بعد تسلمه القيادة فى أوائل مارس من العام الجارى.

ورحب اللواء خالد فوده بستيوارت والوفد المرافق له وتقبل دعوته للإفطار فى شهر رمضان فى السابع من يوليو القادم بصحبة القيادات التنفيذية والأمنية كعادة كل عام.

وقال بيان صادر من المحافظة اليوم، إن اللقاء تناول سبل تطوير العلاقات بين المحافظة والقوات متعددة الجنسيات حيث شهدت العلاقات خلال السنوات القليلة الماضية تطورا ملحوظا بحضور قائد القوات السابق " دينيس طومسون" لاحتفالات المحافظة بكاترين وسباقات الهجن بنويبع، وأيضا زيارة سفراء الدول المشاركة والمانحة لقوات متعددة الجنسيات لسانت كاترين وشرم الشيخ، وتمنى المحافظ نمو وتزايد تلك العلاقة المثمرة بين الجانبين. 

ومن جانبه أعرب ستيوارت عن شكره للمحافظ لحفاوة الترحاب ولما سمعه من سلفه عن دعم المحافظ للعلاقات بين المحافظة والقوى متعددة الجنسيات، وأكد على أنه على أتم الاستعداد لاستمرار التعاون المثمر البناء بين الجانبين، وأيضا تلقى أية ملاحظات أو تطوير يسهم فى نمو العلاقة وقيام القوات بمهمتها على خير وجه فى حفظ السلام، وتم فى نهاية اللقاء التقاط الصور وتبادل الدروع والهدايا التذكارية.

حضر اللقاء مع المحافظ اللواء دكتور مصطفى رجائى، مساعد أول وزير الداخلية لأمن جنوب وشمال سيناء واللواء أحمد طايل، مساعد وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة