كونتى يستعين بأعظم شخصيات تشيلسى لإقناع كوستا بالبقاء

الأربعاء، 24 مايو 2017 04:00 ص
كونتى يستعين بأعظم شخصيات تشيلسى لإقناع كوستا بالبقاء كونتى وكوستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الإنجليزى عن رغبته فى بقاء الإسبانى دييجو كوستا مهاجم البلوز خلال الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المدرب الإيطالى استعان بأعظم شخصيات تشيلسى لعقد جلسة مباحثات مع دييجو كوستا، من أجل إقناعه بالبقاء فى ملعب "ستامفورد بريدج" وعدم الانتقال إلى الدوري الصيني.

 

كوستا
كوستا

وأكد أنطونيو كونتى أهمية دييجو كوستا بصفوف تشيلسى خلال الموسم المقبل، الذى سينافس فيه البلوز للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذى تُوج به فى الموسم المنقضى، وكذلك دوري أبطال أوروبا الذى يعود للمشاركة به بعد غياب الموسم الحالى.

وكان دييجو كوستا قد أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف البلوز والانتقال إلى الدوري الصيني بعد أن تلقى عرضًا قيمته 60 مليون جنيه إسترلينى بالإضافة إلى راتب أسبوعى يتخطى الـ600 ألف إسترلينى، من نادى تيانجين كوانجين.

كونتى وكوستا
كونتى وكوستا

وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية، إلى أن إدارة تشيلسى كانت قد عرضت على المهاجم الإسبانى صفقة براتب أسبوعى قدره 220 ألف جنيه إسترلينى ليبقى مع البلوز خلال الموسم المقبل، ولكنه رفض ذلك العرض، ومن المقرر أن يتم رفع قيمة الصفقة إلى 300 ألف إسترلينى أسبوعيًا أملاً فى إقناعه بعدم الرحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة