"تميم" يترنح.. أمير قطر يهذى بتصريحات "غير مسئولة": علاقتنا قوية بإسرائيل وحماس الممثل الشرعى للفلسطينيين.. ويعترف بتوتر العلاقات مع إدارة ترامب.. وقاعدة العديد العسكرية الأمريكية تحمينا من أطماع دول الجوار

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:32 ص
"تميم" يترنح.. أمير قطر يهذى بتصريحات "غير مسئولة": علاقتنا قوية بإسرائيل وحماس الممثل الشرعى للفلسطينيين.. ويعترف بتوتر العلاقات مع إدارة ترامب.. وقاعدة العديد العسكرية الأمريكية تحمينا من أطماع دول الجوار أمير قطر
كتب محسن البديوى - أحمد جمعة - محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى، عن توتر فى علاقات بلاده مع إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قائلا:" مع ثقتنا أن الوضع القائم لن يستمر بسبب التحقيقات العدلية تجاه مخالفات وتجاوزات الرئيس الامريكي"،  حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية.
وكالة-قطر
 
 
جاء ذلك فى حديث "تميم" بعد حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندى الخدمة الوطنية فى ميدان معسكر الشمال.
 
وكالة-قنا-القطرية
وواصل أمير قطر، إثارته للفتنة بين أبناء الشعوب العربية، زاعما أن حركة حماس هى الممثل الشرعى للفلسطينيين،  متجاهلا الدور التاريخى لحركة فتح وباقى فصائل الشعب الفلسطينى، لافتا أنه يسعى للمساهمة في تحقيق السلام العادل بين حماس، التى وصفها بـ" الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني" وإسرائيل.
 
الحساب الرسمي لقطر
 
 
وزعم "تميم"، أن قطر ليس لها أعداء، مؤكدا قوة علاقته بإسرائيل ووصفها بـ"الجيدة".
 
انستجرام قطر
 
واعترف تميم أن قاعدة "العديد" الأمريكية مع أنها تمثل حصانة لقطر من أطماع بعض الدول المجاورة، إلا أنها هي الفرصة الوحيدة لأمريكا لامتلاك النفوذ العسكري بالمنطقة، في تشابك للمصالح يفوق قدرة أي إدارة على تغييره.
 
وزعم تميم، أن ما تتعرض له بلاده "حملة ظالمة"، تزامنت مع زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها فى تحقيق الاستقرار.
1 قطر
 
 
وواصل تميم تهديداته: "سنلاحق القائمين على تلك الحملة من دول ومنظمات؛ حماية للدور الرائد لقطر إقليميًا ودوليًا، وبما يحفظ كرامتها وكرامةشعبها".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

قاعدة عسكرية أمريكية تحميك .... وكمان بتقولها !!! يافرحة أمك بيك ...

فوق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة