"ابديت".. تحديث لتويتر يسمح للمعلنين بالتواصل مع المستخدمين عبر الرسائل

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:00 م
"ابديت".. تحديث لتويتر يسمح للمعلنين بالتواصل مع المستخدمين عبر الرسائل تويتر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق موقع التغريدات القصيرة تويتر تحديثا جديدا لكافة المستخدمين حول العالم، يضيف مزايا هامة للمعلنين ويساعدهم فى الوصول إلى عملائهم بطرق أسهل، إذ يوفر تحديث تويتر الجديد للمعلنين على الموقع إمكانية التواصل مع مستخدمى الموقع عبر الرسائل الخاصة من أجل معرفة معلومات أكثر عن المنتجات.

تحديث تويتر الجديد

وفقا لموقع "تك رادر" الأمريكى، يوفر تحديث تويتر ميزة جديدة تحمل اسم Direct Message Cards وهذه الميزة تظهر فى التغريدات الترويجية التى تنشرها الحسابات التابعة للشركات حول العالم، ويمكن للمستخدمين من خلالها التفاعل والتواصل عبر الرسائل الخاصة.

تحديث تويتر
تحديث تويتر

 

تفاصيل تحديث تويتر

الميزة الجديدة التى يضيفها تحديث موقع تويتر الأخير، واضحة للغاية إذ أن Direct Message Cards فى الأصل عبارة عن تغريدة ولكنها تضم عدة خيارات للمستخدمين، وعند الضغط على أى اختيار يتم إنشاء رسالة خاصة جديدة والبدء بمحادثة ما بين المستخدم والمعلن مباشرة، ويمكن الاستفادة من تحديث تويتر الجديد فى التعريف بالمنتجات، وخدمة العملاء، وتلقى الشكاوى والاستفسارات، تقديم الملاحظات والعديد من الأمور الأخرى.

أهمية تحديث تويتر

يوفر تحديث تويتر فرصة للموقع فى جذب عدد أكبر من المعلنين، وهذا من خلال تقديم مزايا فى التواصل لا يوفرها أى موقع تواصل آخر، حيث إن تويتر فى حاجة ماسة لزيادة إيرادات الإعلانات الخاصة به من أجل الاستمرار.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة