التعليم تؤكد صحة امتحان الإنجليزى للدبلومات المتداول عبر "شاومينج"

الأربعاء، 24 مايو 2017 11:48 ص
التعليم تؤكد صحة امتحان الإنجليزى للدبلومات المتداول عبر "شاومينج" أمتحانات الجامعات - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة شاومينح بيغشش ثانوية عامة صورة لامتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الدبلومات الفنية شعبة صناعى بعد بدء لجنة الامتحانات، حيث ظهرت ورقة الأسئلة تجمل الإجابة، وأكد الصفحة أن الامتحان تم تصويره ونشره على صفحات الغش.

من جابنه، أكد اللواء محمد الحلوانى، أنه تم التواصل مع غرفة العمليات والمسئولين وتم التأكد من صحة الورقة المتداولة عبر صفحات الغش والتسريب، مؤكدا صحتها.

وأضاف الحلوانى فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن ما تم محاولة غش وليس تسريب لان التسريب يتم قبل بدء اللجنة وخروج الورقة حدث عقب بدء لجنة السير وبالتالى فهو غش وليس تسريب، مشيرا إلى أنه جارى تحديد اللجنة والمسئول عنها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية صد المسئولين من طلاب وملاحظين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

النعمان

مفيش فايده

بعدما اعترف التعليم بصحة تسريب امتحان اللغة الانجليزية يجب ان نعالج المشكلة ونعرف المتسبب عن ذلك لا ان نقول انه غش وليس تسريب بلاش ضحك على الدقون ارحمونا يرحمك من فى السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن المسيري

بداية تغير المجتمعات من التعليم

لماذا لا يتم طبع اوراق الامتحانات باللجان وان تقوم الشرطة بتفتيش الطلبة قبل دخول اللجان واقتراح اخير ان يكون امتحان نهاية العام 50 % من الدرجات النهائية والباقي مهارات وحضور واعمال سنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة