محافظ مطروح: عزل رؤساء القرى المقصرين فى إبلاغهم عن التعدى على خطوط المياه

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:57 ص
محافظ مطروح: عزل رؤساء القرى المقصرين فى إبلاغهم عن التعدى على خطوط المياه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، تكثيف حملات إزالة التعديات من على خطوط المياه والتعديات على ترعة الحمام خلال الفترة المقبلة، بقيادة رؤساء المدن وشركة مياه الشرب والأجهزة الأمنية وضبط أصحاب الأراضى الزراعية المتعدين على خطوط المياه.

 

وحذر محافظ مطروح رؤساء القرى من عزل رئيس القرية المقصر فى العمل، والذى يثبت عدم إبلاغه عن حالات التعدى على خطوط المياه فى نطاق قريته، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه رئيس القرية المقصر.

 

وأصدر محافظ مطروح توجيهات للأجهزة الأمنية ورؤساء المدن وشركة مياه الشرب، بالعمل على ضبط جميع السيارات الفنطاس التى لا تتبع شركة مياه الشرب، والتى تبيع مياه الشرب، وذلك لمخالفة القانون، حيث لا يجوز بيع مياه الشرب إلا من خلال الجهة المسئولية وهى شركة مياه الشرب.

 

وشدد المحافظ على ضرورة تضافر وتعاون كافة الجهات، المعنية بإزالة التعديات على مصادر مياه الشرب الرئيسية بالمحافظة، مع استمرارها ومتابعتها، من خلال دوريات متابعة على ترعة الحمام، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة، وسحب أى ماكينات ومعدات رى غير ملتزمة بمواعيد الرى، التى تم تحديدها وكذلك تعقب أية تعديات على خطوط المياه، والتأكد من الإزالة وعدم عودة التعدى مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة