مارك زوكربيرج وزوجته يلتقيان ضباط البحرية الأمريكية وطلاب المدارس

الثلاثاء، 23 مايو 2017 12:01 م
مارك زوكربيرج وزوجته يلتقيان ضباط البحرية الأمريكية وطلاب المدارس مارك زوكربيرج وزوجته وضباط الجيش
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر "مارك زوكربيرج" المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك عبر حسابه الرسمى على الموقع أنه اجتمع أمس صباحا هو وزوجته "بريسيلا" مع مجموعة من الضباط العسكريين الذين يمثلون القيادة العليا فى الكلية البحرية الأمريكية بنيوبورت، رود آيلاند.

وأضاف أنهم ناقشوا خلال الاجتماع  أثر التكنولوجيا وتبادل المعلومات بشكل سريع على الاستراتيجية العسكرية، وكيف يمكن لدراسة آلاف السنين من التاريخ أن تؤثر على البيئة الأمنية الحالية.

وقال زوكربيرج إن ألعاب الحروب هى المفضلة لدى الضباط خاصة المعقدة التى تحاكى ما يحدث فى الواقع مع لعبة Civilization التى يفضلها هو الآخر، كما أنهم دعوه للعب معهم فى وقت لاحق.

 

مارك زوكربيرج مع قيادات الجيش
مارك زوكربيرج مع قيادات الجيش

 

وفى نهاية المنشور، قال "زوكربيرج" أنه من المعجبين بالجيش ويرغب دائما فى التفاعل معهم والتعلم منهم كمنظمة تعمل فى ظل ظروف صعبة، كما وجه شكرا لجميع من يخدم فى القوات المسلحة والأسر والمجتمعات التى تدعمهم.

ولم تكن تلك هى الزيارة الوحيدة التى يقوم بها الملياردير الشاب حديثا، بل زار هو وزوجته أيضا  مدرسة ديلسيستو المتوسطة فى بروفيدنس، رود آيلاند، ليروا كيف يستخدم الطلاب تكنولوجيا التعلم الذاتى.

وشرح أنه حتى قبل بضع سنوات، كانت "ديلسيستو" واحدة من المدارس الأقل أداء فى الولاية، كما كان الآباء لا يريدون أن يرسلوا أطفالهم إلى هناك، وفى عام 2014، تغير الأمر وأعيد بناء المدرسة مع دمج منصة التعلم الذاتى، وهذا لمساعدة الطلاب على التعلم بشكل أفضل.

وأوضح أن فى سنة واحدة فقط انخفض عدد طلاب ديلسيستو الذين سجلوا أدنى مستوى فى اختبار موحد بنسبة 10 فى المائة.

مارك وزوجته
مارك وزوجته

 

ومن خلال منصة التعلم الشخصى، يمكن للمعلمين التعرف بسرعة على الطلاب الذين يواجهون صعوبات، وإضافة المزيد من الدروس للطلاب الذين يتقدمون حتى يتمكنوا من التركيز على ما يهمهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة